ترامب يحصل على مرحاض “أمريكا” الذهبي بدلا من لوحة!


طلب البيت الأبيض من متحف بمدينة نيويورك إعارته لوحة للفنان فان غوخ لتزين الغرفة الخاصة للرئيس الأمريكي ترامب وزوجته ميلانيا في البيت الأبيض، لكن المثير للإنتباه أن المتحف أجاب بإمكانية إعارة ترامب مرحاضا ذهبيا مستخدما.فكرة من ذهب تفتق عنها ذهن متحف غوغنهايم بمدينة نيويورك الأمريكية بعد أن عرض أن يعير الرئيس دونالد ترامب مرحاضا مصنوعا من ذهب عيار 18 قيراطا بعد أن طلب البيت الأبيض من المتحف استعارة لوحة لفنسنت فان غوخ، وهو أمر شائع للرؤساء الأمريكيين خلال فترة ولايتهم. وذكرت صحيفة واشنطن بوست يوم الخميس أن كبير أمناء المتحف عرض إعارة المرحاض الذي استخدمه عشرات الآلاف من الزوار في رسالة بالبريد الإلكتروني بتاريخ (15 سبتمبر/أيلول 2017).

ورفضت متحدثة باسم المتحف التعقيب على تقرير الصحيفة بينما لم يرد مسؤولون بالبيت الأبيض بعد على طلب للتعقيب. ولم يتضح كيف رد البيت الأبيض على عرض كبير أمناء المتحف.

وهذا المرحاض من تصميم الفنان الإيطالي ماوريتسيو كاتيلا ويعمل بكفاءة تامة ويُطلق عليه إسم “أمريكا”. ووفقا لتدوينة على موقع المتحف الإلكتروني فقد عرض المرحاض في دورة مياه بالمتحف واستخدمه بشكل خاص أكثر من مئة ألف شخص.

شاهد أيضاً

عريقات: واشنطن تسعى لتحويل القضية الفلسطينية إلى إنسانية

عريقات: واشنطن تسعى لتحويل القضية الفلسطينية إلى إنسانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *