ترحيل ” رايقة بنى سويف ” لنيابة الفيوم لا نتهامها فى سرقة محل مجوهرات

مدير أمن بني سويف اللواء إبراهيم هديب
هانى فتحى عبدالعظيم
تمكنت مباحث  بني سويف من ضبط رائقة محمد تمام 52 عاما ربة منزل وشهرتها (رايقة)  ، وذلك لتوجيه نيابة الفيوم لها تهمة سرقة أحد محلات الصاغة والمجوهرات بمدينة الفيوم  حيث تم ترحيلها اليوم  الي  الفيوم وسط حراسة مشددة  للتحقيق معها .
كان مدير أمن بني سويف اللواء إبراهيم هديب  كلف إدارة البحث الجنائي بالقبض علي المتهمة بناء علي قرار نيابة بندر الفيوم بسرعة ضبطها وإحضارها  للتحقيق معها بتهمة سرقة محل صاغة بمدينة الفيوم مع آخرين  حيث تمكنت حملة يقودها العميد خلف حسين رئيس مباحث المديرية وتضم العقيد مجدي لطفي مفتش مباحث قسم شرطة بني سويف ورئيس مباحث القسم  الرائد مازن سعيد ومعاوني المباحث النقباء محمد إبراهيم ، أحمد هديب ، وعماد عرفه  من القبض علي المتهمة  وترحيلها الي الفيوم .

نشر المقال على الصفحات الاجتماعية

تعليقات القراء

فاطمة الجابرى

قال محمد عبد الرازق نائب وزير الأوقاف ورئيس القطاع الديني ، إنّ المدرسين التابعين لمؤسسة الأزهر ليسوا على درجة من الكفاءة والوعي، مضيفاً: “الأزهر يحتاج لهيكلة جميع المعلمين وكذلك للمناهج”.

وأضاف “عبد الرازق” في لقاءٍ له ببرنامج “مِصر في ساعة”، الذي يُذاعُ على قناة “الغد العربي”، مع الإعلامي محمد المغربي، أنّ تجديد مؤسسات الصحة والتعليم والثقافة تفيد تجديد الخطاب الديني، مضيفاً أنّه عدم تحديث التعليم يُعد شيئاً خطيراً.

وتابع عبد الرازق أنّ لجنة تطوير الأزهر انتهت من تنقية مناهج المرحلتين الإعدادية والثانوية، موضحاً: “لكل من الأزهر ووزارة الأوقاف رؤية في تجديد الخطاب الديني”.

وتابع عبد الرازق أنّ: “سبب أزمتنا الأخلاقية والمجتمعية والغلاء الذي نشهده حالياً هو إغلاق مكاتب تحفيظ القرآن”.

وأوضح عبد الرازق أنّ وزارة الأوقاف قامت بتوقيع برتوكولات تعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والثقافة لتنشيط آليات وفعاليات تجديد الخطاب الديني، بالإضافة إلى طباعة أكثر من كتاب بشأن هذا التجديد.

استفتاء

    • ما رأيك في تصميم الموقع بالشكل الجديد

      مشاهدة النتائج

      Loading ... Loading ...