تشغيل مشروع النقل الجماعى بين مدن محافظة كفر الشيخ

امانى ود

أعلن طلعت عبدالقادر، مساعد محافظ كفر الشيخ،تشغيل باصات النقل الجماعي بمدن المحافظة بعد وصولها لمدينة بلطيم.

كما تابعت المهندسة عايده ماضي،رئيس مركز ومدينة الحامول،وصول المرحلة الأولى من إتوبيسات النقل الداخلى لنقل الركاب بالموقف الشرقى لمدينة بلطيم.

وقال طلعت عبدالقادر، مساعد محافظ كفر الشيخ،وصل أتوبيسين مكيفين سعة كل منهما 27 راكباً  ،ومذود بكاميرات مراقبة كمرحلة أولى، بخط سير من موقف بلطيم الشرقى بالطريق الدولى بلطيم – كفرالشيخ حتى جامعة كفرالشيخ مروراً بمجمع مواقف كفرالشيخ، يومياً من الساعة السادسة صباحاً حتى العاشرة مساءً، بتعريفة موحدة 8.75 قرش للراكب الواحد، حتى بوابة الجامعة بكفرالشيخ ،ومن المنتظر أتوبيسين كمرحلة ثانية.

وأضاف محمد سويدان، نائب رئيس المدينة ومسئول القرى، أن وصول الأتوبيسات يعمل على عدم تكدس الركاب وإستغلال أصحاب سيارات نقل الركاب والتلاعب فى التعريفة والحمولات الزائدة بدون مبرر من أصحاب الميكروباصات، كما يوجد رقم شكاوى مباشر على كل أتوبيس.

وقالت المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة الحامول، وصلت المرحلة الأولى من أتوبيسات النقل الداخلى بعد ادراج مركز الحامول ضمن المرحلة الأولى لتشغيل أتوبيسات النقل الداخلى، لتخفيف العبء والوقت على طلاب الجامعات والمواطنين ، مؤكدة أنها خصصت موقع أمام هندسة ري الحامول لوقوفها لحين الانتهاء من تجهيز مكان موقف لتلك الاتوبيسات.

شاهد أيضاً

الحكومة تنفى زيادة أسعار اللحوم الطازجة والمجمدة داخل المجمعات الاستهلاكية

الحكومة تنفى زيادة أسعار اللحوم الطازجة والمجمدة داخل المجمعات الاستهلاكية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *