سامسونج تطرح طابعات ليزرمتعددة الوظائف ملونة جديدة

 

شركة سامسونج المتخصصة في إنتاج الأجهزة الاستهلاكية تطرح تشكيلة جديدة من الطابعات الليزرية الملونة ، وهي من سلسلة الطابعات متعددة الوظائف حيث تجمع قدرات النسخ والمسح الضوئي إلى جانب الطباعة.

وتتراوح سرعة الطابعتين الأخيرتين بين 38 و48 صفحة في الدقيقة مما يجعلها من أسرع الطابعات الليزرية الملونة المتوافرة حاليا.

وتتمتع كل النماذج الجديدة من الطابعات بتقنية “ReCP” لمعالجة الصور الخاصة بسامسونج لتقديم نتائج تتميز بالحيوية والنضارة في المسح والطباعة حيث تظهر حواف الألوان ووضوح النصوص المكتوبة بدقة، يدعمها عبوات الحبر الجديدة التي تتيح تقديم صور على درجة عالية من الدقة.

كما تتضمن طابعات أكثر تطورا (سلسلة CLX-8640, CLX-8650) تم تجهيزها بوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة واحد غيغاهرتز من سامسونغ، لتقدم معالجة أسرع بمرة ونصف من الأجهزة التي تعتمد وحدة معالجة مركزية واحد غيغاهرتز تقليدية لتحقيق أقصى درجات الإنتاجية.

ومن الممكن بسهولة تنزيل تطبيق سامسونغ الخاص بالطباعة على أجهزة المستخدمين اللوحية أو هواتفهم الذكية، حيث يتوافق هذا التطبيق مع نظام تشغيل أندرويد وآي أو أس إضافة إلى ويندوز.

 

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *