جمعية عمومية طارئة لمحامي أسيوط لسحب الثقة من مجلس النقابة


على شاكر

نظم جموع شباب المحامين اليوم جمعية عمومية ضد موقف النقابة المتخاذل لقضائية المحامين أعضاء النقابة بأسيوط , ومحاولة الوقوف علي نقاط في قضية التعدي علي المحامين إبان ثورة الخامس والعشرين من يناير , يوم الثلاثين من يناير 2011 تم التعدي علي نقابة المحامين من قبل ضباط امن الدولة وضباط الداخلية .

قال عباس قطب “عضو النقابة وأحد المتضررين ” إن أعضاء مجلس النقابة متواطئين في قضايا الصلح مع ضباط الداخلية ، وإنهم بهذا الشكل يفقدوا النقابة هيبتها لأننا تعرضنا في ذلك اليوم المشئوم لتكسير مقر النقابة ، وسحل زملائنا في الشارع وتعرضهم لإصابات وكسور , وان مجلس النقابة لم يقم بشكل رسمي في الدفاع عن حقوق المحامين وبل يريد أن يتم الصلح , وادعت النقابة مدنية ولم تستكمل الإجراءات .

وأضاف علي حسن “عضو النقابة ” إننا نتكلم في شأن حقوق للنقابة وليس مصالح أشخاص , وأيضا مجلس النقابة هذا من يوم انعقاده الأول، والنقابة في تدني مستمرة فعمال النقابة لم يأخذه رواتبهم وتتأخر ويوجهونا دائما بهذه الطلبات .

فنحن قررنا هذه الجمعية للسحب الثقة من مجلس النقابة واتخاذ إجراءات حاسمة ضد من يسئ لهيئة وذات النقابة من أعضاء النقابة وتقديمهم لتحقيق , وأيضا نصرة ونصف زملائنا المحامين في قضيتهم وبلي هي قضية نقابة مش قضية أفراد فقط , ومناقشة مشاكل عمال النقابة ومشاكل التأمين الصحي للنقابة .

 

شاهد أيضاً

لأول مرة .. 100 % نسبة الاشغال بأرصفة الميناء النهري بدمياط

لأول مرة .. 100 % نسبة الاشغال بأرصفة الميناء النهري بدمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *