جيرار بيكيه: لست جاسوسا..وأنا في وضع لا أحسد عليه

جيرار بيكيه

في تصريحات للمدافع الإسباني الدولي جيرار بيكيه نفى تماماً وجود خلاف مع مدربه بيب جوارديولا على خلفية عدم إشراكه في مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة التي خسرها فريق برشلونة بعقر داره على ملعب كامب نو أمام غريمه اللدود ريال مدريد.

وأضاف جيرارد بيكيه خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه مع تشيلسي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أنه يحترم تماماً قرار جوارديولا باستبعاده، وأنه متفهم لرؤية المدرب واعتقاده بوجود لاعبين آخرين أفضل منه في نفس مركزه، مشيراً إلى أنه “مدرب محترف يتقاضى أجره من أجل اتخاذ مثل تلك القرارات”.

ورغم ذلك اعترف بيكيه بأنه في وضع لا يحسد عليه حيث يمر بتجربة لم يعتدها من قبل مع برشلونة، حيث كان أحد الركائز الأساسية في الفريق الكاتالوني منذ انضم إليه من مانشستر يونايتد، لكنه أكد أن حالته المعنوية جيدة ولم تتأثر بالسلب من الجلوس خارج الملعب.

جيرار بيكيه: لست جاسوسا..وأنا في وضع لا أحسد عليه

وأبدى اللاعب ثقة كبيرة في أن جوارديولا سيمدد عقده في تدريب البرسا ليقضي على الشائعات المتعلقة برحيله إلى إنجلترا أو إيطاليا بمجرد انتهاء الموسم.

ونفى جيرارد بيكيه أن يكون هو الجاسوس الذي سرب التشكيل الأساسي لبرشلونة قبل وقت طويل من انطلاق الكلاسيكو، معلقاً “تسلمنا التشكيل بعد الإنتهاء من المران، ربما يكون أحد أقارب أي لاعب قد اطلع عليه وسربه إلى وسائل الإعلام”.

وشدد بيكيه على أن تخطي عقبة تشيلسي وبلوغ نهائي دوري الأبطال هو الأهم في الوقت الراهن وليس اثارة الجدل بمسألة لعبه أم لا.

وانتقد المدافع الإسباني تزايد الحديث في الآونة الأخيرة حول افتقاد برشلونة لهيبته الكروية وضياع هيمنته على الكرة العالمية بعد الخسارتين المتتاليتين أمام تشيلسي والريال، قائلاً: “أي شخص يتحدث الآن عن السقوط المدوي لبرشلونة.. هذا الفريق حقق 13 لقبا في ثلاثة أعوام.. فلنرى أن كان بإمكان فريق آخر أن يصل إلى هذا الرقم.. يجب أن نحظى بقدر من الإحترام.. ترددت نفس النغمة حين خسرنا نهائي كأس الملك في الموسم الماضي، ولكننا قلبنا الطاولة في نصف نهائي الشامبيونز ليج أمام نفس الفريق المدريدي”.

وهنأ جيرارد بيكيه ريال مدريد بتتويجه “إكلينيكيا” بلقب الليجا، معترفاً بأن الفريق الملكي “قدم بطولة رائعة واستحق اللقب بدون مجاملات تحكيمية أو عوامل خارجية”.

شاهد أيضاً

رمضان صبحى يشارك فى فوز ستوك سيتى على أرسنال بغياب الننى

رمضان صبحى يشارك فى فوز ستوك سيتى على أرسنال بغياب الننى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *