حافظ سلامة: انتخابات الرئاسة… لا يصلح أحد

الشيخ حافظ سلامة

صفحة جديدة – انتخابات الرئاسة

صرح الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بمحافظة السويس، إنه لا يوجد من بين مرشحى رئاسة الجمهورية من يصلح لرئاسة مصر، مضيفا «نحن فى حاجة ماسة إلى تشكيل مجلس رئاسى لتولى شئون البلاد لينقذها مما هى فيه، فلا أحد من المرشحين يصلح للرئاسة».

وأضاف سلامة خلال حفل تأبين طالب الطب أبوالحسن إبراهيم، الذى راح ضحية أحداث العباسية، والذى نظمه طلاب اتحاد كلية الطب وأعضاء حركة 6 أبريل بجامعة عين شمس، أمس: «أبوالحسن إبراهيم كان يؤدى واجبه الدينى والوطنى فى ميدان العباسية، وانهالت عليه الطلقات النارية وأدت لوفاته». مضيفا «ثورتنا المباركة منذ يوم 25 يناير ثورة سلمية، ولم يكن لدينا أى اتجاه سوى مصلحة مصر، ولذلك فإن الثورة مستمرة وسنفديها بأرواحنا».

ونفى سلامة وجود أسلحة داخل مسجد النور وقال: «إزاى بيت من بيوت الله يبقى فيه أسلحة، هذه مؤامرات»، وأوضح أنه: يوم الأربعاء، 2 مايو ضبطت سيارة محملة بالأسلحة كانت قادمة لميدان العباسية، وفى اليوم التالى فوجئنا أن التليفزيون المصرى يعلن فى العاشرة مساء عن ضبط أسلحة داخل مسجد النور بالعباسية، وأن الشيخ حافظ سلامة كان موجودا داخل المسجد، رغم أنى كنت فى هذا اليوم نائما». وتباع «يوم 4 مايو (يوم التحرك نحو وزارة الدفاع) كنت بصلى العصر داخل مسجد النور مع الشباب، وسمعنا ضرب نار جاى من بره فنصحت الشباب بعدم الخروج خوفا من تعرضهم للخطر، وفوجئنا بعد ذلك بأن قوات الجيش تفتش المسجد للعثور على أى سلاح بالداخل، إلا أنه لم يعثر على أى شىء».

شاهد أيضاً

بالصور : مدينة الروضة تتزين بأعلام مصر وشعار محافظة دمياط

كتبت فاطمة الجابرى    فى إطار التطوير والتنسيق الحضارى الذى تشهده مدينة الروضة مؤخرا ، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *