حالة نفسية سيئة تسيطر علي لاعبي النادي الأهلي بعد اقتحام الأولتراس للنادي بمدينة نصر

وبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي معسكره ببرج العرب في الإسكندرية علي الرغم من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت على لاعبي الفريق بعد اقتحام ألتراس أهلاوي لتدريب الفريق الأخير في فرع النادي بمدينة نصر، واحتجاز اللاعبين داخل المبنى الاجتماعي لأكثر من ساعتين .

وتوعدت جماهير الألتراس لاعبى الأهلى بمطاردة الفريق وعدم تركهم لحقوق الشهداء ما داموا على قيد الحياة وأنهم لن يتنازلوا أبدا عن هذه الحقوق، ورفعت مجموعات الألتراس ثلاث خيارات لديهم تتضمن  فى «يا نموت زيهم يا نجيب حقهم يا مافيش دورى ولا بطولة على أرضهم.

وناشدت  مجموعة الألتراس لاعبى الأهلى بعدم المشاركة فى بطولة الدورى العام حتى تعود حقوق الشهداء منعا لإراقة الدماء، وأنه لن تقام بطولة دورى قبل القصاص وعليهم أن يختاروا، كما طالبوا اللاعبين والجهاز الفنى أيضاً بضرورة حضور جلسات محاكمة شهداء بورسعيد.

وكانت مجموعة كبيرة من الألتراس أثناء اقتحامهم مقر النادى بمدينة نصر أعلنت رفضها التام الإفراج عن لاعبى الأهلى بعدما تم حجزهم لفترة طويلة داخل مقر النادى بمدينة نصر لولا تدخل خالد بيومى المحلل الرياضى الذى حضر مؤخرا وتم التوصل إلى حل مؤقت يتم من خلاله التواصل بين لاعبى الأهلى ومجموعات الألتراس فى الفترة المقبلة مع وعد بعقد جلسة خاصة بينهم بعد عودة الفريق من نيجيريا وانتهاء مباراة صن شاين النيجيرى.

وتضمنت  مطالب الألتراس الجديدة لتخفيف العبء على اللاعبين فى قيام إدارة النادى والجهاز الفنى واللاعبين بتقديم اعتذار رسمى بسبب مشاركتهم فى لقاء السوبر ورفض الأهلى المشاركة فى بطولة الدورى، بالإضافة إلى وضع شارة على «تى شيرت» الأهلى تخص شهداء مجزرة بورسعيد.

وقد وعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بدراسة تلك الطلبات مع إدارة النادى.

وفي نفس الوقت  تأكد غياب عماد متعب عن المشاركة فى لقاء الذهاب أمام صن شاين النيجيرى وذلك بسبب خضوعه لفترة علاج من حصوة فى الكلى والتى كانت سببا فى حصوله على إجازة للعلاج مما اضطره للتخلف عن معسكر الفريق بالإسكندرية وكذلك تخلف شريف عبد الفضيل عن المعسكر بسبب إصابته فى العضلة الخلفية.

ويلعب الفريق غدا مع سموحة ثم مباراة أخرى مع الأولمبى يوم 29 أكتوبر الجارى ويدرس الجهاز الفنى تمديد المعسكر ليعود من الإسكندرية للقاهرة للسفر مباشرة إلى نيجيريا.. فيما يعود محمد بركات لاعب النادى الأهلى للانتظام فى تدريبات الفريق بعدما غاب عن التدريب الأخير فى القاهرة بسبب معاناته من الغدة الدرقية التي تسيطر عليه منذ فترة طويلة ويتعالج منها بأدوية خاصة بإذن من الاتحاد الدولى.

وينتظم أيضا البرازيلى فابيو جونيور مهاجم الفريق فى التدريبات بعدما حصل على راحة 24 ساعة من حسام البدرى بسبب تعرضه لجرح سطحى فى القدم.

فيما يؤدى رامى ربيعة، مدافع الفريق، فترة علاجه التى تستمر أسبوعين داخل صالة الجمانيزيوم للتعافى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية أثناء التدريب الأخير لمنتخب الشباب.

وقد عقد مجلس إدارة الأهلى اجتماعه مساء أمس لبحث آخر الترتيبات لانعقاد الجمعية العمومية للنادى المقرر يومى 27 و28 سبتمبر الجارى.

وشدد ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، أنه حرص على التنسيق مع الجهاز الفنى للأهلى لضم لاعبى الأهلى لمباراتى المنتخب فى دبى مع الكونغو يوم 12 أكتوبر وفى أبوظبى يوم 16 أكتوبر أمام تونس خاصة أن المنتخب سيغادر القاهرة يوم 8 أكتوبر فى حين أن مباراة الأهلى ستكون يوم 7 أكتوبر لذلك تم الاتفاق بشكل مبدئى على سفر لاعبى الأهلى الدوليين من نيجيريا إلى دبى ثم العودة للقاهرة للحاق بمباراة العودة أمام صن شاين فى القاهرة يوم 19 أكتوبر.. وأكد ضياء السيد أنه سيتم إبلاغ الجهاز الفنى للأهلى باللاعبين الذين سيتم ضمهم لصفوف المنتخب فى الأول من شهر أكتوبر المقبل.

 

شاهد أيضاً

شرم الشيخ تستضيف عمومية الكاف .. 30 سبتمبر المقبل

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *