حبس إثنين من أنصار أبو إسماعيل 4 أيام لاتهامهم بالقتل فى أحداث العباسية

حبس اثنين من أنصار أبو إسماعيل

وجهت النيابة لمتهمين من أنصار أبو إسماعيل وهما موظف فى حى حدائق القبة، وشقيقه فنى تكييف تهم القتل والشروع فيه، وحيازة أسلحة نارية وذخائر، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة، وتعطيل حركة المرور، على خلفية أحداث الاشتباكات التى وقعت بين المعتصمين وأهالى العباسية، وراح ضحيتها 10 أشخاص. و أمرت نيابة غرب القاهرة الكلية بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ودلت التحقيقات التى أشرف عليها المستشار أحمد حبيب، مدير النيابة، أن المتهمين من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية، وأنهما كانا ضمن الأشخاص المعتصمين بالمنطقة المحيطة لمبنى وزارة الدفاع بالعباسية وكان بحوزتهما فردان خرطوش يطلقان منهما الرصاص.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين تسببا فى إصابة عدد من الأهالى بالمنطقة، وأن أحد الأهالى تمكن من ضبط المتهمين وبحوزته فرد خرطوش، وتمكن الأهالى من الحصول على بطاقة الرقم القومى لأحد المتهمين، وتم تسليمها للنيابة وقدموا بلاغاً ضد المتهمين بعدما تسببا فى سقوط عدد من المصابين فى الأحداث.

واستدعت النيابة المتهمين ووجهت لهم تهم القتل والشروع فى قتل المواطنين والأهالى بمنطقة العباسية، إلا أنهما أنكرا، فأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات

شاهد أيضاً

حغل إفطار جماعى لتكريم العمال المتميزين بمجلس مدينة الروضة محافظة دمياط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *