خديجة ووالدها فى زيارة لجمال بعيدًا عن مستشفى طرة.. وصحة مبارك مستقرة

صفحة جديدة – مصر

توجهت خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك المحبوس احتياطيًا بسجن المزرعة، ووالدها محمود الجمال، صباح اليوم الثلاثاء، لإتمام زيارة مقررة لجمال، حيث أمر مأمور السجن استدعاء النزيل من محبسه من داخل مستشفى طرة، نظرًا لمرافقته لوالده واتمام الزيارة بالمكان المخصص لها داخل سجن المرزعة.

وأكد مصدر أمنى أن زيارة خديجة لزوجها المحبوس لم تتم بمستشفى المزرعة نظرًا لقدرة النزيل على التحرك من داخل محبسه، وكذلك لوجود شقيقه علاء مرافقًا لوالده داخل المستشفى.

وأوضح المصدر أن الزيارة بدأت فى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم، خضعت لكل إجراءات التفتيش والرقابة وجرت تحت متابعة الضباط المكلفين بتأمين ساحة الزيارة.

وعن صحة الرئيس السابق مبارك نفى المصدر الأمنى دخول مبارك فى غيبوبة كما يشاع ووصف حالته الصحية بالمستقرة بعد أن انتابته مساء أمس أزمة ضيق تنفس استمرت لمدة نحو 3 دقائق، وتم إسعافه بشكل سريع واستخدام أجهزة تنفس الأكسجين لعلاج تلك الأزمة وعادت حالته الصحية بعدها إلى الوضع المستقر.

وكشف أن طبيب العلاج الطبيعى الخاص بمستشفى السجن بدأ فى تنفيذ توصيات اللجنة الطبية من حيث تكثيف برامج العلاج الطبيعى للرئيس السابق خوفًا من إصابته بتيبس فى المفاصل أو ضمور بالعضلات.

شاهد أيضاً

شكرى يتوجه إلى أوغندا للمشاركة فى اجتماع حوض النيل

شكرى يتوجه إلى أوغندا للمشاركة فى اجتماع حوض النيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *