“دعم مصر”: السيسي نجح في قيادة سفينة الوطن في ظروف بالغة الصعوبة

 

أعلن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال عن تولي الدكتور عبد الهادي القصبي رئاسة ائتلاف “دعم مصر” خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول، خلفا للمهندس محمد السويدي، مشيرا إلى اختيار “حزب المؤتمر” النائب أحمد حلمي الشريف ممثلا للهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، مناشدا الأحزاب سرعة اختيار ممثليها للهيئات البرلمانية بالمجلس.

وأوضح رئيس ائتلاف دعم مصر الجديد الدكتور عبدالهادي القصبي، في كلمة له، إننا سنستكمل ما بدأناه منذ 3 سنوات من عمل وطني وتشريعي ورقابي، موجها التحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تولى قيادة سفينة الوطن في ظروف بالغة الصعوبة والدقة وعاد بها إلى شاطئ الأمان.

ووجه القصبي التحية إلى رجال القوات المسلحة والشرطة “خير أجناد الأرض”، كما وجه التحية إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال ووكيلي المجلس خلال ثلاث دورات برلمانية متتالية.

وأشاد القصبي بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان، مؤكدا أنه يسعى إلى تحقيق التكامل بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية.

وأكد أن الائتلاف سيعمل خلال دور الانعقاد الرابع على دراسة مشاريع القوانين بدقة وإمعان، وسيضع آليات محددة لمناقشة طلبات النواب، ومطالبة الحكومة بالرد على طلبات الإحاطة.

شاهد أيضاً

السيسي: القوات المسلحة اتخذت قرار الحرب رغم التحديات من أجل الكرامة

السيسي: القوات المسلحة اتخذت قرار الحرب رغم التحديات من أجل الكرامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *