دورتموند يتصدر الدوري الألماني بعد ختام الجولة الأولى

 


نيكو الفيدي يسجل هدف مونشنغلادباخ في مرمى كولونياانتهت الجولة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) مساء الأحد، ليتأكد صدارة دورتموند للترتيب، متقدما على بايرن ميونيخ. وكانت آخر مباريات الجولة قد شهدت خسارة كولونيا أمام غلادباخ وتعادل فرانفكورت مع فرايبورغ.اختتمت مساء اليوم الأحد (20 آب/ أغسطس) مباريات الجولة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للموسم الجديد 2017/2018. وكانت آخر مباريات في تلك الجولة قد شهدت الأحد فوزا صعبا لبوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه كولونيا بهدف دون رد، في مباراة ديربي “الراين” سجله المدافع الدولي السويسري نيكو الفيدي، في مستهل الشوط الثاني بعدما قام بمجهود فردي داخل المنطقة وسدد الكرة بيمناه في قلب المرمى (49).
وقبل تلك المباراة مباشرة تعادل فرايبورغ بدون أهداف مع ضيفه أينتراخت فرانكفورت. وخاض اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينغ، “الولد الشقي”، مباراته الأولى مع ناديه الجديد فرانكفورت، الذي أعلن الجمعة تعاقده مع الدولي الغاني البالغ من العمر 30 عاما، بعد يومين من إعلان فسخ عقده مع نادي لاس بالماس الإسباني “لأسباب شخصية”. ونزل بواتينغ بديلا في الدقيقة 67 من المباراة.
وبختام الجولة الأولى يتربع دورتموند على ترتيب جدول البطولة بعد فوزه 3-صفر خارج ملعبه على فولفسبورغ أمس السبت. ويليه في المركز الثاني بايرن ميونيخ حامل اللقب، الذي افتتح دفاعه عنه الجمعة بالفوز 3-1 على باير ليفركوزن. وفي المركز الثالث والرابع بنفس النقاط والأهداف يأتي هيرتا برلين، الذي فاز على شتوتغارت 2- صفر، وشالكه الذي فاز على ريد بول لايبزيغ، مفاجأة الموسم الماضي بنفس النتيجة. وتحتل أندية لايبزيغ وشتوتغارت وفولفسبورغ على التوالي ذيل المسابقة.

شاهد أيضاً

محمد صلاح ضمن أفضل 5 صفقات فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح ضمن أفضل 5 صفقات فى الدورى الإنجليزى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *