“راصد”: حملة مرسى توزع منشورات على المنازل اليوم ردا على شائعات حالته الصحية

صفحة جديدة – أخبار

رصدت شبكة مراقبون بلا حدود “راصد” قيام حملة المرشح محمد مرسي بتوزيع 4 منشورات يدويا اليوم السبت على المنازل من خلال أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة للرد على الاتهامات والشائعات عن الحالة الصحية، والمواقف السياسية للمرشح محمد مرسي.

وأضافت أن أحد تلك المنشورات، منشور عن وسائل الإعلام والقنوات الفضائية المملوكة لرموز النظام السابق ورواتب الإعلاميين بها واتهامها بتشويه صورة مرشحهم.

كما رصد مراقبو الشبكة قيام بعض أعضاء مجلسي الشعب والشورى السابقين عن الحزب الوطني في القرى بالدلتا والصعيد بنشاط كبير بمحافظات كفر الشيخ والغربية والمنوفية والقليوبية والبحيرة عقب صدور قرار المحكمة الدستورية بحل مجلس الشعب الحالي، وإجراء اتصالات موسعة بالعمد والمشايخ بالقرى ورؤساء العائلات والعواقل والشخصيات الطبيعية وتقديم وعود لهم بحل مشاكل القرى وتوظيف الشباب في حالة تأييدهم ونجاح المرشح أحمد شفيق.

كما تم رصد عدم منع الكنائس المصرية النشطاء الحقوقيين والسياسيين من الأقباط بالدعوة لتأييد مرشح الدولة المدنية بين الأقباط داخل الكنائس والتصويت للمرشح أحمد شفيق في الانتخابات، وذلك بمحافظات القاهرة والإسكندرية والغربية وبورسعيد والإسماعيلية والمنيا وأسيوط وقنا والأقصر.

شاهد أيضاً

ضبط عاطل بحوزته ٦ كيلو من نبات البانجو المخدر

  – تنفيذا لتوجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية بتكثيف الجهود في مجال مكافحة الجريمة بشتى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *