روسيا تخصص قطارا لنقل جماهير مصر وأوروجواى مجانا فى كأس العالم

أعلنت هيئة السكك الحديدية الروسية أن وزارة النقل ستخصص القطار الكهربائى لمشجعى كأس العالم فى مدينة “ايكترنبرج” التى ستستضيف مباراة المنتخب المصرى مع أوروجواى فى الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس العالم الذى سينطلق يونيو المقبل.

الهيئة قالت فى بيان نشرته وكالة الأنباء الروسية “تاس” إن القطار السريع سيكون متاحًا لجماهير كأس العالم فى المدينة مجانا، وسيربط بين الملعب، ومحطة المترو، والمطار للتيسير على رواد المدينة الذين سيحضرون مباريات كأس العالم.

وكانت “روستخندزور” وهى اللجنة الروسية للإشراف البيئى والتكنولوجى والنووى – أعلى منظمة حكومية للجودة – صدقت على معايير الأمن والمنشآت فى الملعب، ما يجعله جاهزًا لاستضافة المباريات من اليوم الأول للعام الجديد.

وانتهت اللجنة المنظمة للمونديال من منشآت الملعب مطلع الشهر الجارى، قبل أن تبدأ فى تركيب بعض التدعيمات الأمنية، مثل البوابات الإلكترونية “المؤقتة”، وأجهزة الكشف على المعادن، بالإضافة إلى أنظمة الاتصالات البصرية، والديكور الداخلى للملعب وفقًا لما ذكرت الوكالة.

جدير بالذكر أن ملعب “ايكترنبرج” سيستضيف 4 مباريات فى الدور الأول من البطولة، سيكون المنتخب المصرى أول من يخوض عليه مباراة مع السيلستى فى 15 يونيو المقبل.

شاهد أيضاً

مدبولي يتوجه إلى تنزانيا لتوقيع عقد سد «ستيجلر جورج»

مدبولي يتوجه إلى تنزانيا لتوقيع عقد سد «ستيجلر جورج»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *