سر غضب محمد منير من برامج إكتشاف المواهب؟


أدى انتشار برامج اكتشاف المواهب الغنائية بكثرة إلى إثارة غضب النجم الكبير محمد منير، وذلك بسبب حرص هذه البرامج على الاستعانة بمطربين للمشاركة في لجان التحكيم، وذلك بدلا من الاستعانة بمتخصصين وأكاديميين. بحسب ‘عيون عالفن’.
واعتبر منير أن اتجاه بعض المطربين للعمل في هذه البرامج يعد بمثابة معاش مبكر للفنان، طالما أنه لم يعتزل الغناء بعد، حيث قال: ‘أحترم كل زملائي الذين يشاركون في هذه النوعية من البرامج، فلكل منهم رصيد وجمهور عريض، لكني أسأل نفسي: كيف يكون لاعب كرة القدم هو رئيس اتحاد الكرة؟
وكيف أكون ملاكماً وفي نفس الوقت رئيساً لاتحاد المصارعة؟ ولذا أندهش من أن يتحول الفنان إلى حكَم، وهو ما زال في حلبة الصراع، وما زال له

 وأضاف: ‘أقول إن الاتجاه إلى التحكيم في مسابقات اكتشاف المواهب هو قرار بالإحالة إلى المعاش المبكر و (الفاضي يعمل قاضي)، وأمر مدهش ومحزن أن يكون الفنان لامعاً وقادراً على الغناء ويتوقف، ولا أبالغ إذا قلت إني نفسي أسمع وأرى (أنغام) في حفلة رائعة، ونفسي أيضاً أحضر حفلة لـ (سميرة سعيد)، ونفسي كل الناس تغني، وأتمنى أن نتمسك بإقامة الحفلات، فبالغناء تستطيع تغيير سلوك سيئ، وتستبدله بآخر جميل ومهذب’.

شاهد أيضاً

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *