سمية الخشاب: اعتزلت المشاهد الجريئة


أكدت الفنانة سمية الخشاب أنها نادمة على المشاهد المثيرة التي أدتها ومنها دورها في فيلم “الريس عمر حرب”.

وقالت خلال تواجدها ببرنامج “الخطايا السبعة” على قناة المحور الفضائية: لست نادمة على عملي في فيلم “حين ميسرة” لأنه من أفضل أعمالي، ورغم ذلك “مش هشارك في أي أدوار أو مشاهد جريئة مرة تانية، أنا حرمت”.
وصرحت سمية خلال اللقاء أنها لم تبحث أبدا عن المال، نافية ان يكون الانتقال من شركة الباتروس لشركة أخري بسبب الحصول على أموال أكثر، إنما كان بسبب تأجيل أعمالها.
أما عن قيامها بأكثر من عمل في وقت واحد، فأكدت الخشاب أن الأمر كان مُتعبا جدا ولكنها كانت سعيدة بنجاح الأدوار التي أدتها، معلنة فى الوقت ذاته أنها لن تكرر الدخول في أكثر من عمل مرة أخري.
وعن خطيئة الحسد أوضحت سمية أنها لا تحسد أحدا خاصة وأن الحسد والحقد متلازمان فهي لم تحقد على أحد حتى أنها الوحيدة التي دافعت عن الفنانات اللبنانيات وأكدت أن مصر سوق كبير وأن الأفضل سيفرض نفسه، موضحة أنها كانت دائمًا معرضة للحسد ممن حولها وتحتمي من حُسادها بالقرآن.
وعن خطيئة الشهوة وعلاقاتها المتعددة، أكدت سمية أن الكثير من الأخبار التي تثار حول زواجها هي مجرد شائعات لأنها لم تتزوج سوي مرتين وقد تتزوج قريبًا.
كما أضافت أنها إنسانة كسولة بطبعها مما جعلها تخسر الكثير من الأدوار لعدم رغبتها في العمل.
وفيما يتعلق بخطيئة الغرور قالت سمية “محدش من الفنانين قال عني إني مغرورة واللي يقول عني كدة ميعرفنيش أنا مش مغرورة ولكني خجولة”.

شاهد أيضاً

أحمد داود يوجه رسالة لفاروق الفيشاوي

أحمد داود يوجه رسالة لفاروق الفيشاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *