الإثنين , 22 يوليو 2019

شارابوفا تخطو الى ثمن نهائي دورة بكين


بلغت الروسية ماريا شارابوفا الدور الثالث لدورة بكين الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 3 ملايين و828 ألف دولار، عقب تغلبهاعلى الرومانية سورانا سيرستيا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 3 اكتوبر.

وستواجه شارابوفا في الدور الثالث السلوفاكية بولونا هيركوغ التي تغلبت بدورها على الروسية الأخرى يكاترينا ماكاروفا بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع: (7-6) و (3-6) و (7-6).

في حين حجزت الفرنسية ماريون بارتولي بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي على حساب الألمانية جوليا جورجيس بعد تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-3) و (7-6).

وضربت ماريون بارتولي موعداً في الدور المقبل مع الإسبانية  كارلا سواريز نافارو التي أطاحت بالصربية يلينا يانكوفيتش بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (7-5) و (6-4).

كما خرجت الصربية الأخرى آنا إيفانوفيتش من الدور الثالث، على يد الايطالية رومينا أوبراندي لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما: (4-6) و (3-6).

وستكون رومينا أوبراندي في الدور ربع النهائي بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع البيلوروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى، وجارتها الروسية يلينا فيسنينا.

شاهد أيضاً

محمد الشناوى ثانى أفضل حارس فى تاريخ مصر بأمم أفريقيا

محمد الشناوى ثانى أفضل حارس فى تاريخ مصر بأمم أفريقيا