شرطة دبي تضبط ملثمين قاما بسطو مسلح على شركة صرافة


قبضت شرطة دبي، خلال ساعات، على لصين ملثمين، قاما بالسطو المسلح، ظهر أمس، على شركة صرافة في مدينة دبي للسيارات، استخدما خلالها سلاحا ناريا، ويجري حالياً التحقيق في كيفية دخولهما قبل أن يهربا من المكان، بعد سرقة نحو مليون درهم.

وقال القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، إن العملية التي أطلق عليها “على مين تلعبها”، استغرقت 30 ثانية فقط في تنفيذها، نظرا لحرفية مرتكبيها، لكن احتاجت شرطة دبي ساعات قليلة لضبط المتهمين، وهما يحتفلان بغنيمتها معتقدين أنهما باتا في أمان ولن يمكن القبض عليهما.

وأضاف أن أحد اللصين مسجل خطر في بلاده، ووردت معلومات مهمة بشأنه من ضباط الارتباط في سفارات وقنصليات داخل الدولة، وقدم إلى البلاد منذ ثلاثة أيام فقط لتنفيذ الجريمة بالتعاون مع شخص آخر مقيم في الدولة منذ نحو عام، لافتا إلى أنهما روعا موظفي شركة الصرافة بالسلاح الذي كان بحوزة أحدهما.

وأوضح مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد خليل ابراهيم المنصوري، أن الواقعة بدأت نحو الساعة الثانية ظهر أمس الأحد، حين ورد بلاغ يفيد بوقوع حادث سطو مسلح على إحدى شركات الصرافة في مدينة دبي للسيارات بمنطقة بر دبي، مشيرا إلى أن عدد من الدوريات الأمنية انتقلت فورا إلى موقع الحادث يتقدمهم القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، ونائبه اللواء خميس مطر المزينة نظرا لخطورة الجريمة.

شاهد أيضاً

ترامب ينتقد دعم الدول الأفقر: أمريكا دولة نامية أيضا

ترامب ينتقد دعم الدول الأفقر: أمريكا دولة نامية أيضا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *