شريف اسماعيل يجتمع بـ”مجلس المحافظين” غدا لمتابعة استعدادات شهر رمضان

رئيس الوزراء

احمد عوض

يرأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس النواب، غدا الخميس، اجتماع مجلس المحافظين لمتابعة الاستعدادات الجارية لاستقبال شهر رمضان، ومتابعة معدلات التنفيذ بالمشروعات القومية والخدمية والتنموية بالمحافظات، بحضور عدد من الوزراء.
 
ويستعرض اجتماع مجلس المحافظين تقريرا من الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية ،حول المخزون الاستراتيجى من السلع الغذائية بالمحافظات، والاستعداد لموسم رمضان، كما يوجه رئيس الوزراء المحافظين لضرورة مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة والتأكد من توافر السلع بكميات كافية فى المجمعات الاستهلاكية ومعارض “أهلا رمضان” التى تقيمها الدولة بالمحافظات.
 
ويتابع رئيس الوزراء خلال اجتماع مجلس المحافظين، زيادة الكميات المطرحة من اللحوم إلى 7 آلاف و500 طن، ومثلها للدواجن، اعتبارا من أول مايو المقبل، ورفعها إلى 10 آلاف طن للحوم ومثلها للدواجن طوال أيام شهر رمضان، ومضاعفة الكميات المطروحة للسلع الأخرى وفى مقدمتها الزيت والسكر والألبان والبقوليات وكل مستلزمات رمضان.
 
ويشدد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على ضرورة  تفعيل دور الحملات الرقابية على الأسواق، بالتنسيق بين مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، وتشكيل غرف عمليات بالمحافظات ووزارة التموين لمتابعة حالة الأسواق، واستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل فورى ومحاسبة المخالفين.

شاهد أيضاً

دينا فؤاد تحتفل بزفاف شقيقتها رنا عبر تويتر

احتفلت الفنانة دينا فؤاد بزفاف شقيقتها رنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *