شيخ أزهرى: شفيق رجل ربانى أرسله الله لإنقاذ مصر

صفحة جديدة – مصر

وصف الشيخ الأزهرى السيد الزغبى الفريق أحمد شفيق بأنه «رجل ربانى» أرسله الله لمصر ليخلصها مما هى فيه.

وقال الزغبى، على هامش مسيرة نظمها مساء أمس مئات من أنصار الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى بالغربية، إن نسب شفيق يعود إلى رسول الله، صلى الله عليه وسلم، وانه ينتمى للأشراف، مضيفا «شفيق رجل عفيف اللسان، لا يعرف العيب ولا يخطئ فى أحد من منافسيه، على الرغم من تعمدهم الإساءة له وسبه على شاشات التلفاز وصفحات الجرائد».

وأضاف «لا سبيل لمصر أن تخرج مما هى فيه وتستقر أمنيا واقتصاديا إلا بوجود رجل مثل شفيق ليكون رئيسا، لها ولن يسمح المصريون بأن يتولى غيره مسئولية البلاد».

كما أشاد الزغبى بدور الجيش المصرى ووزارة الداخلية، فى الحفاظ على مصر من أيدى المخربين الذين يريدون تسليم مصر لدول خارجية، وفق ما قال.

ونظم أنصار شفيق مسيرة بالسيارات بدأت من أمام استاد طنطا الرياضى مرورا بشارع البحر حتى ديوان عام المحافظة، واستقرت فى ساحة الشهداء المواجهة للمحافظة، ورفع أنصاره دعايات انتخابية ووزعوا برنامجه الانتخابى على المارة كما أطلقوا الأناشيد الحماسية.

فيما حاول عدد من المارة الاشتباك مع أنصار شفيق، بعد أن وصفوهم بأنهم من الفلول، إلا أن أشرف عبدالله منسق حملة الفريق شفيق بالغربية حرص على منع الاحتكاك ومنع من حاول الإساءة إلى المرشح المنافس محمد مرسى، حتى لا تتحول المسيرة إلى اشتباكات.

شاهد أيضاً

بالصور … محافظ دمياط يشهد الاحتفال بيوم اليتيم

  أماني ود شهد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اليوم الاحتقال الذي نظمته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *