صباحي مع يسري فودة : على الشعب المصري أن يصنع رئيسه

حمدين صباحي ويسري فودة

في لقائه بالإعلامي يسري فوده تحدث المرشح الرئاسي في الإنتخابات الرئاسية المصرية الجارية حمدين صباحي قائلا أنه لن يلقي ما بجعبته الآن وأن هناك إتفاقيات وتوافقيات بينه وبين عدد من مرشحي الرئاسة وأن الشعب بجميع أطيافه كان ممثلا ومشاركا في ثورة الخامس والعشرين من يناير ومن الجائر أن يستحوذ حزب ما أو مجموعة ما على السلطة التشريعية والتنفيذية معا دون غيره .

وأكمل صباحي أن الإحداث إذا ما جرت على ذاك الوضع فأننا نعيد صياغة الحزب الوطني البائد ولكن بصورة جديدة وهو ما لن يسمح به الشعب مرة أخرى وأننا إذا وجدنا أن الأمور تسير في هذا الاتجاه فسوف يكون لنا كلمة أخرى .

قام الإعلامي يسري فوده بسؤال المرشح الرئاسي عن التوقعات التي تفرض نفسها بقوة في الآونة الأخيرة بأنه إذا كانت هناك إعادة بين عبد المنعم أبو الفتوح وعمرو موسى  وعن رأيه في ذلك الشأن فأجاب صباحي أن إستطلاعات الرأي لا يمكن التكهن بها الآن ولكن في أثناء المرحلة الانتخابية  سيكون للشعب المصري كلمته .

كما قام حمدين صباحي بدعوة الشعب المصري للتبرع في حساب رقم 11222 ببنك مصر على أن يدفع كل مواطن جنيها حتى يعلم الشعب أنه قد ساهم في صناعة رئيس مصر القادم وأن هذا الرئيس لا يتلقى أي أنواع الدعم من أي جهة وهو مصري ومن صنعه هو الشعب المصري .

أما عن المناظرة المرتقبة بين بعض مرشحي الرئاسة تحدث صباحي أن من يمتنع عن المناظرة فأنه يخشى شيئا ما وهو على أهبة الاستعداد للمناظرة فهي فرصة كبيرة لنظهر للمواطن المصري بوضوح من سيقع عليه اختياره .

شاهد أيضاً

بدء القوافل السكانية للمجلس القومي للسكان بدمياط

بدء القوافل السكانية للمجلس القومي للسكان بدمياط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *