ضبط آلاف اللترات من السولار المهرب

تهريب سولار

في ظل الحملات الأمنية المكثفة التي تقوم بها مباحث التموين في كافة إرجاء الجمهورية وضبط تاجري السوق السوداء ، فقد تمكنت مباحث شرطة رأس غارب التابعة لمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط السيارة رقم 62/17 قطاع نقل بمقطورة تابعة للجمعية التعاونية للبترول بقيادة المدعو غريب .م .ر 53 سنة سائق ومقيم بالسويس محمله بحوالي 40 ألف لتر سولار قادمة من مستودع السويس  متجهة إلى محطة وقود بمدينة الغردقة وذلك حال قيامه ببيع كميه من السولار بالطريق العام للسيارة رقم ص ل م 5349/268 نقل بمقطورة الشرقية قيادة المدعو فائق .ع .ع 67 سنة سائق ومقيم القليوبية

وقد أسفر الفحص على أن المذكور أعتاد بيع جزء من الحمولة بالطريق للسيارات دون أن يكتشفها أصحاب محطات تموين الوقود.

كما تمكنت قوة أمنية من قسم شرطة سفاجا حال تواجدهما بكمين الكيلو 5 طريق سفاجا قنا من ضبط السيارة رقم 9938 نقل البحر الأحمر قيادة عيد . ح . 41 سنة سائق ومقيم بالقصير محمله بعدد 800 لتر سولار تم تجميعها من عدة محطات وقود بمدينة سفاجا لبيعها بالسوق السوداء بمحافظة قنا

كما تم ضبط السيارة رقم 43561 نقل قنا قيادة المدعو إسلام. ع . خ 35 سنة سائق ومقيم بقنا محمله بعدد 20 أسطوانة غاز متوسطة الحجم تم تجميعها من عدة مستودعات بوتاجاز بمدينة الغردقة لبيعها بالسوق السوداء بمحافظة قنا.

أما في محافظة الغربية فقد قامت إدارة مباحث التموين بالقبض على عادل.أ .ع 39 سنة سائق ومقيم بالجيزة بنقل كمية من الأرز التمويني المدعم المقرر صرفه على البطاقات التموينية إلى قرية نمره البصل بدائرة مركز شرطة المحلة لطرحه بالأسواق مستخدماً السيارة رقم 153123 نقل الجيزة.
على الفور تم إعداد عدة أكمنة لضبط المتهم حيث تم ضبطه حال تواجده بالسيارة قيادته بمنطقة مزلقان العلو بدائرة المحلة ثان محملة ب 7,760 طن من الأرز المدعم ومدون عليه خاص بوزارة التموين .
بمواجهة المتهم أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها للبيع بالسوق السوداء .
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل الواقعة .

شاهد أيضاً

ضبط 5 موظفين بالبحيرة بتهمة تسهيل الاستيلاء على أملاك الدولة

ضبط 5 موظفين بالبحيرة بتهمة تسهيل الاستيلاء على أملاك الدولة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *