ضبط شاحنة تحوي 45 ألف لتر بنزين 80 بالمنيا

شاحنة تحوي 45 الف لتر بنزين لبيعها بالسوق السودا

تمكنت الرقابة التموينية بمركز مغاغة محافظة المنيا، من ضبط شاحنة محملة بـ45 ألف لتر بنزين 80، أثناء بيعها في السوق السوداء.

بدأت الواقعة بوصول معلومات إلى نجيب عبد الحميد، وكيل وزارة التموين بالمنيا، تؤكد وصول شاحنات وقود من محافظة الفيوم إلى مغاغة لبيعها في السوق السوداء.

تم تكليف فريق من الرقابة التموينية، برئاسة طه أبو زيد، مدير تموين مغاغة، بضبط تجار الوقود، ونجح الفريق في ضبط الشاحنة رقم «40410 نقل الفيوم»، بمقطورة رقم «4086 فيوم»، محملة بـ45 ألف لتر بنزين 80، أثناء تفريغها بمحطة وقود، تمهيدًا لبيعها في السوق السوداء.

وكشفت تحريات العقيد عصام الخضري، رئيس البحث بالشمال، عن وصول شاحنة الوقود من محافظة الفيوم، لبيعها في السوق السوداء بالمنيا.

تحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 15268، جنح مغاغة، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، وكلفت النيابة العامة البحث الجنائي بالقبض على السائق الذي فر هاربا فور رؤيته قوة الضبط

شاهد أيضاً

ضبط عاطل وبحوزته 35 جرام هيروين وبندقية آلية

- بناءا علي توجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية بتكثيف الجهود في مجال مكافحة الجريمة بشتى صورها وبذل المزيد من الجهد للعمل على ضبط العناصر الإجرامية النشطة وما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية بدون ترخيص .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *