ضبط مسجل خطر بحوزته 20 قطعة سلاح بالإسماعيلية

مسجل بحوزته 20 قطعة سلاح

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الأمن المركزي بالإسماعيلية من ضبط مسجل خطر وبحوزته عدد 20 قطعة سلاح إلى و25 ألف طلقة أسلحة نارية مختلفة الأعيرة.

كانت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن قيام عيد ” 44 سنه – عامل زراعي” مسجل خطر بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة وقيامه بتوزيع وترويج المواد المخدرة والأسلحة والذخائر على عملائه بمحافظة الإسماعيلية عقب نقلها من محافظة مطروح مستخدماً في ذلك السيارة ملكه رقم 60779 نقل الإسماعيلية .

وعقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية وبالتنسيق مع قوات الأمن المركزي تم إعداد عدة أكمنة أمنية لضبطه بطريق مطروح – الإسكندرية الساحلي حيث تمكنت إحدى الأكمنة بالمنطقة الواقعة بين رأس الحكمة وفوكه بعد مطاردته وبتفتيش السيارة تم ضبط عدد 20 سلاح آلي ” 9 اف إن عيار 7,62 × 51 – 11 بندقية 7,62× 39 – عدد 25 ألف طلقة أسلحة نارية مختلفة الأعيرة ” كانت مخبأة أسفل حمولة السيارة من المراتب الأسفنجية وبمواجهته اعترف فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت الواقعة للنيابة للتحقيق.

شاهد أيضاً

ضبط عاطل وبحوزته 35 جرام هيروين وبندقية آلية

- بناءا علي توجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية بتكثيف الجهود في مجال مكافحة الجريمة بشتى صورها وبذل المزيد من الجهد للعمل على ضبط العناصر الإجرامية النشطة وما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية بدون ترخيص .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *