ضبط 135 كيلو لحوم مذبوحة خارج المذابح بقنا

لحوم

تمكنت الرقابة التموينية بقنا بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 135 كيلو من اللحوم المذبوحه خارج السلخانه بأحد محال الجزارة و 7 أجولة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء .

وأسفرت الحملة التموينية بالتعاون مع شرطة مباحث التموين من ضبط 3 محال جزارة قاموا ببيع لحوم مجهولة المصدر تم ذبحها خارج المجازر وزنت الكميه المضبوطه 135 كيلو

واشار محيي الدين عبدالفتاح مدير عام الرقابة التموينية بقنا انه تم تحرير 3 محاضر بالواقعة ضد كل من ” محمد .س . خ و محمد . س . ا و الشاذلي . ا “اصحاب محلات جزارة بقرية قفط التابعة لمركز قنا لذبحهم اللحوم خارج السلخانة .

ومن جانب آخر تمكنت الرقابة التموينية بقنا من ضبط 7 أجولة دقيق مدعم أمام منزل سيد .ع . م . م موظف بالمطاحن والمقيم بنجع سعيد بمدينه قنا .

وتبين من تحريات مباحث التموين ان المذكور يقوم بطحنها لتغيير مواصفاتها وتعبئتها في أجولة دقيق فاخر لغش المواطنين على أنه دقيق فاخر حر وليس مدعم مباع في السوق السوداء فتحرر المحضر رقم 2057 جنح قسم قنا وتولت نيابه قسم قنا التحقيق .

نشر المقال على الصفحات الاجتماعية

تعليقات القراء

فاطمة الجابرى

قال محمد عبد الرازق نائب وزير الأوقاف ورئيس القطاع الديني ، إنّ المدرسين التابعين لمؤسسة الأزهر ليسوا على درجة من الكفاءة والوعي، مضيفاً: “الأزهر يحتاج لهيكلة جميع المعلمين وكذلك للمناهج”.

وأضاف “عبد الرازق” في لقاءٍ له ببرنامج “مِصر في ساعة”، الذي يُذاعُ على قناة “الغد العربي”، مع الإعلامي محمد المغربي، أنّ تجديد مؤسسات الصحة والتعليم والثقافة تفيد تجديد الخطاب الديني، مضيفاً أنّه عدم تحديث التعليم يُعد شيئاً خطيراً.

وتابع عبد الرازق أنّ لجنة تطوير الأزهر انتهت من تنقية مناهج المرحلتين الإعدادية والثانوية، موضحاً: “لكل من الأزهر ووزارة الأوقاف رؤية في تجديد الخطاب الديني”.

وتابع عبد الرازق أنّ: “سبب أزمتنا الأخلاقية والمجتمعية والغلاء الذي نشهده حالياً هو إغلاق مكاتب تحفيظ القرآن”.

وأوضح عبد الرازق أنّ وزارة الأوقاف قامت بتوقيع برتوكولات تعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والثقافة لتنشيط آليات وفعاليات تجديد الخطاب الديني، بالإضافة إلى طباعة أكثر من كتاب بشأن هذا التجديد.

استفتاء

    • ما رأيك في تصميم الموقع بالشكل الجديد

      مشاهدة النتائج

      Loading ... Loading ...