ضبط 3 طن بنزين مهربة و750 كيلو أسمدة أزوتية بأسيوط

على شاكر

تتوالى الجهود المكثفة  لإدارة مباحث التموين بأسيوط حيث تمكنت من ضبط 3 أطنان بنزين 80 مهربة و750 كيلو أسمدة أزوتية قبل بيعها بالسوق السوداء بمركزي منفلوط وديروط.

وقد  صرح بذلك عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط وقال أن حملة تموينية مكبرة قد فاجأت محطة تمويل بشارع بورسعيد ببندر مركز ديروط واكتشفت تصرفه في 3 أطنان بنزين 80 من حصة المحطة ببيعها في السوق السوداء وحرمان المستحقين منها فضلاً عن عدم احتفاظه بمقياس المواد البترولية داخل المحطة وبمواجهة مسئولي المحطة بما أسفر عنه الضبط أقروا بالواقعة وتم تحرير محضر رقم 9069 جنح مركز ديروط وجاري العرض على النيابة المختصة.

   هذا وقد تمكنت أيضا مباحث التموين من  ضبطت السيارة رقم 8597 نقل أسيوط على الطريق السريع بمركز منفلوط محملة بعدد 15 شيكارة بداخلها 750 كيلو أسمدة أزوتية يوريا 33.5% المخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعي ويوزع طبقا للحيازات الزراعية وتم تحرير محضر رقم 6176 جنح منفلوط لسنة 2012م وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات تحت تصرف النيابة.

   ومن جانبه أوضح مدير مباحث التموين أن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قد شدد على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على جميع مراكز المحافظة لإحكام الرقابة على الجرائم التموينية ومحاربة الاستغلال التجاري وحماية المستهلكين.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة التربية والتعليم يرأس إجتماع مجلس رواد التعليم بدمياط

  في إطار خطة وزارة التربية والتعليم للإتحادات الطلابية بشأن ضرورة تفعيل إختصاصات مجالس الرواد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *