طارق يحيى يكشف أزمة محمد عادل جمعة مع بتروجت

طارق يحيى

امانى ود

أوضح طارق يحيي المدير الفنى لبتروجت حقيقة التصريحات التى أدلى بها محمد عادل جمعة ظهير أيسر الفريق المستغنى عنه مؤخرا بالاتفاق بين الجهاز الفنى ومجلس إدارة الفريق البترولى .

كان محمد عادل جمعة قد خرج بالأمس وهاجم الجهاز الفنى لبتروجت ومجلس الإدارة واتهمهم بخداعه بعد إصابته بالرباط الصليبى ، وأنهم استغنوا عنه فى فترة الإصابة مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقه وسيقوم بشكوى النادى لاتحاد الكرة ، وألمح إلى أن هناك عمولات يحصل عليها بعض أفراد الجهاز الفنى من أجل التعاقد مع اللاعبين .

وأضاف طارق يحيى أن بتروجت عندما تعاقد مع اللاعب قادما من الإسماعيلى كان هو غير موجود على رأس القيادة الفنية للفريق ، وأن الإدارة بتحاول تخفيض الميزانية لذا فإنها ارتأت ضرورة رحيله خاصة أن عقده بـ2 مليون جنيه فى السنة وهو ما يمثل إرهاقا كبيرا على الميزانية .

كما أشار المدير الفنى لبتروجت أن اللاعب يتبقى له 5 أشهر على العودة ، لذا فلن يتم ضم لاعب فى قائمة الفريق وهو ما زال أمامه مباريات الدور الأول للموسم المقبل بالكامل للتأهيل والعودة للملاعب خاصة أن الموسم الجديد ستشهد قوائم الفرق تخفيض من 30 إلى 25 لاعبا وهو ما يحتم على الأجهزة الفنية الاختيار بعناية وضم اللاعبين الأكثر جاهزية . 

واختتم مدرب الزمالك الأسبق حديثه أن عادل جمعة يعد اللاعب الوحيد الذى قام حمادة أنور المدير الإدارى للفريق بالاتصال به أمامه لتطييب خطره قبل إعلان رحيله لحرص الجهاز الفنى للشد من آزره وحتى نؤكد له أن الأمر بعيد عن الجهاز الفنى تماما .

شاهد أيضاً

وزيرة البيئة: مصر مسئولة عن رسم خارطة طريق لحماية التنوع البيولوجي

وزيرة البيئة: مصر مسئولة عن رسم خارطة طريق لحماية التنوع البيولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *