“طه”و”سويلم” يهنئان أوائل الثانوية العامة بدمياط

احمد عوض

 

هنأ الأستاذ الدكتور المهندس إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، والأستاذ السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، أبناءهم الطلبة والطالبات أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة و جميع الطلاب الناجحين في شهادة الثانوية العامة.

وخلال تهنئته قال “محافظ دمياط” أنه يتقدم بالتهاني لجميع الطلاب الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام ، وخص بالذكر أولئك الذين كتبوا أسماءهم في لوحة الشرف والتفوق و سيكونون عنوان مستقبلنا وصانعيه وإلى أولياء الأمور الذين تكبلوا عناء هذا العام بكل ما فيه و الفارق في مستقبل أبنائهم.

ومن جانبه قال “سويلم” نزف إليكم أحبتنا الناجحين تهانينا ونتمنى لكم أن تواصلوا نجاحاتكم وتفوقكم أملاً في أن تحققوا لذواتكم ولأهلكم ولوطنكم كل ما تصبون إليه من مجد ونجاح ، كما لا ننسى أن نوجه كلمة للطلبة الذين لم يحالفهم النجاح هذا العام ، فنقول لهم إن طريق النجاح مشغول بالصعاب والمشقات وإن الفشل لا بد أن يكون دافعنا الأكيد للنجاح والتفوق ، وعلينا أن نستفيد من هذه التجربة ومن هذا الإخفاق لنكون ناجحين في المستقبل ، بل ومتفوقين أيضاً لأن الثانوية العامة هي مجرد محطة في هذه الحياة ، نعم هي مهمة ومؤثرة فيما بعدها لكنها ليست نهاية المطاف ، لذلك فعليكم يا من لم يحالفكم النجاح أن تجتهدوا وتثابروا وأن تكدوا لتحققوا النجاح المؤزر في عامكم المقبل بإذن الله.

وتقدم “وكيل الوزارة” بالشكر والتقدير لمعالي الدكتور الوزير إسماعيل طه محافظ دمياط وقيادات المحافظة على كافة الجهود التي بذلت لإنجاح عملية سير امتحانات الثانوية العامة وما تلاها حتى ظهور النتائج.

مؤكدا إننا ندرك بأن هناك الآلاف من الجنود المجهولين الذين بذلوا قصارى جهدهم كي تخرج هذه العملية بكافة حلقاتها بهذا الشكل المشرف والرائع. وكذلك يتقدم بالشكر والتقدير للدكتور خالد خلف وكيل المديرية و جميع الأساتذة مديري عموم المديرية و مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس والزملاء المعلمين والمعلمات بالمدارس على جهودهم المبذولة طوال العام . والله الموفق للجميع.

 

شاهد أيضاً

المفتي: رمي الجمرات في أي وقت خلال أيام التشريق جائز شرعا

المفتي: رمي الجمرات في أي وقت خلال أيام التشريق جائز شرعا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *