عبد العاطى يشيد بجهود العاملين بالسد العالى وخزان أسوان


تلقى الدكتور محمد عبد العاطى تقريرا عن موقف الانشطة التى تقوم بها الهيئة المصرية العامة للسد العالى وخزان أسوان.. حيث أوضح التقرير الجهود المبذولة من أجهزة الهيئة فى صيانة منشآت السد وخزان أسوان وأعمال الموازنات وتطوير النصب التذكارى وضمان استدامته للاغراض السياحية.. فضلا عن تطوير ورفع كفاءة متحف النيل بأسوان الذى يعد تحفة فنية فى ذاكرة وزارة الموارد المائية لما يعكسه من عبق التاريخ فى رحلة نهر النيل من المنابع حتى المصب على مر العصور منذ تاريخ الحضارة الفرعونية ومرورا بعصر محمد على وحتى الان.
هذا وقد أشاد الوزير بجهود القيادات والعاملين بالهيئة المصرية للسد العالى وخزان أسوان فى اداء المهام المنوط بهم تنفيذها وخاصة إدارة وتطوير بحيرة السد العالى.
من جانبه أكد المهندس/ حسين جلال رئيس هيئة السد العالى وخزان أسوان ان رجال الهيئة تعمل على مدار اليوم فى يقظة وكفاءة عالية لاداء واجباتهم الفنية نحو هذا الصرح الذى حمى مصر من مخاطر الفيضان وكذا فترات الجفاف.. واضاف ان الهيئة حريصة على تطوير تنفيذ اعمال تطوير منشآت السد طبقا للبرامج الزمنية المقررة وبأعلى كفاءة وفاعلية وكذلك كافة اعمالها من تطوير بحيرة السد العالى واعمال الموازنات وتطوير النصب التذكارى ومتحف النيل باسوان .

شاهد أيضاً

السيسي: إطلاق مبادرة متكاملة لدمج التنوع البيولوجى فى مختلف القطاعات

السيسي: إطلاق مبادرة متكاملة لدمج التنوع البيولوجى فى مختلف القطاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *