عصام سلطان لأحمد شفيق ” أين الرجولة ؟؟ ”

عصام سلطان واحمد شفيق

عقب الحوار الذي أجراه الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي الخاسر مع قناة سكاي نيوز ، خرج عصام سلطان النائب البرلماني السابق في هجوم لاذع قائلا ” من الرجولة أن تؤكد أمام خيري رمضان أن بحوزتك مستندات ضدي من امن الدولة ثم تتراجع أمام عمرو عبد الحميد فاغرا فاهك ومتخبط ” أجيب مستندات منين ” من السوبر ماركت !!.

وأضاف سلطان في تعليق له على صفحته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رجولةٌ أن تراهن، على الهواء، أنني سأستقل أول طائرة وأهرب خارج البلاد خوفاً منك، ثم تهرب أنت خوفاً منى”.

وتابع سلطان  “رجولةٌ أن تُردِد، حتى مساء أمس، عن عزمِك العودة لمصر، ثم تتراجع اليوم تماماً عن فكرة العودة والمثول أمام القضاء، وتعلن عن تأسيس حزب سياسي للنضال الوطني في دبي، وليس في القاهرة”.

واستطرد حديثه بقول: “رجولةٌ أن تصف القضاء المصري بالنزاهة، ثم تتراجع اليوم وتصفه بالمُسيَّس لأنه أمر بالقبض عليك”.

وقال: “رجولةٌ أن ترتدي أفخم الثياب، وتتزين بأثمن الإكسسوارات، وتُدخن أغلى سيجار، وتحتسى أعتق شراب، وتظهر متقمصاً صورة الأسد المغوار، ولكنك “في كل حربٍ نعامة، فتخاء تَنفِرُ من صَفِير الصَّافِرِ، فيا له من تراجعٍ مُهين ومُذل في كل مرة”.

واختتم سلطان حديثه بقول: “لو كان الأمر بيدي، لطلبت من قواتنا المسلحة التي وَلَدَت عبد الناصر والسادات وعبد المنعم رياض وأحمد إسماعيل وواصل والشاذلي والجمسي وبدوى وأبو غزالة والسيسي، لطلبت منها أن تتبرأ منك، كما تبرأت من سيدِك ومثلِك الأعلى”  في إشارة إلى مبارك.

شاهد أيضاً

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *