فضائح جديدة في قضية الجيزاوى .. أعترافات بأنه أُجبر على الاعتراف .. هناك 1000 معتقل مصري منذ 5 سنوات دون محاكمة

قضية الجيزاوى

فجر نجاد البرعي رئيس المجموعة المتحدة للمحاماة مفاجآت ردا على تصريحات السفير المصري بالسعودية محمد عوف الخاصة بأن أحمد الجيزاوي اعترف بحيازته للحبوب المخدرة, وأن ذلك الاعتراف جاء عن طريق الإجبار.

 قائلآ ( لو جبت السفير المصري اللي قال إن الجيزاوي اعترف بحيازته للمخدرات وحطيته في غرفة مغلقة مظلمة ومنعت عنه الاتصالات سيعترف بأنه عميل لأمريكا)

 وكان البرعي قد شن هجوماً حاداً على النظام السعودي بسبب قضية المواطن المصري الجيزاوي الذي ألقت قوات الامن السعودي القبض عليه الاسبوع الماضي، حيث وجه البرعي رسالة الى السعودية عبر برنامج أجندة مفتوحة قائلاً: “نحن لا نذهب لنتسول، مش عاوزين العمال بتوعنا رجعوهم، وإياكم أن تتصوروا اننا ممكن ان نفرط في أعراضنا مقابل أموال”.

 مؤكداً أن هناك أكثر من 1000 معتقل مصري معروفين تم اعتقالهم في السعودية كما ان هناك مصريين بالسعودية تم اعتقالهم لمدة 5 سنوات ولن تتم محاكمتهم، ومن خلال قضية الجيزاوي تم النظر اليهم، قائلاً: “هناك عدم عدالة تمارس ضد المصريين في السعودية، فلابد أن نصل الى حل لأوضاع المصريين في السعودية، فقضية الجيزاوي وضعت الملح على الجرح بالنسبة لحال المصريين هناك”.

 يُذكر أن شقيقة الجيزاوي كانت قد أعلنت أن أخيها قد قام بالاتصال بها, مؤكدة أن نبرة صوت أخيها خلال الاتصال كانت مشوبة بالخوف والتهديد الشديدين.

شاهد أيضاً

إنطلاق معسكر المنتخب إستعدادا لمواجهة أوغندا

إنطلاق معسكر المنتخب إستعدادا لمواجهة أوغندا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *