فوز 4 مصريين بجائزة فيزا لمشاهدة الألعاب الأوليمبية


أعلنت فيزا اليوم أسماء الفائزين في الحملة التسويقية التي شملت حاملي بطاقات فيزا على مستوى الجمهورية لتمنح الفائزين في الحملة إمكانية الفوز بفرصة لحضور دورة الألعاب الاوليمبية وأوليمبياد المعاقين في لندن 2012.

قال طارق الحسيني، مدير عام فيزا في شمال وغرب إفريقيا: إن قائمة الفائزين شملت حاملي بطاقات فيزا الصادرة من بنك المؤسسة المصرفية العربية والبنك العربي وبنك عودة وبنك كريدي أجريكول مصر.
وأشار إلي أن الحملة شارك فيها أكثر من 23 مصرفا محلياً ودولياً على مستوى الجمهورية لمنح عملائهم فرصة الفوز عند استخدام بطاقات فيزا.
وخلال فترة المسابقة التي استمرت لمدة شهرين، دخل جميع حاملي بطاقات فيزا في كل مرة استخدموا فيها بطاقاتهم لإنفاق أكثر من 50 جنيها مصريا في سحب عشوائي على جوائز عديدة شملت مصاريف السفر والإقامة في فندق من فئة أربع نجوم، والمواصلات المحلية خلال دورة الألعاب الاوليمبية 2012 في لندن.
وفاز أربعة من حاملي بطاقات فيزا البنك العربي المصري، وبنك المؤسسة المصرفية العربية وبنك عودة وبنك كريدي أجريكول مصر برحلة لشخصين لحضور الألعاب الأوليمبية من 7 إلى 14 أغسطس، بما في ذلك حضور الحفل الختامي للألعاب الأوليمبية.

شاهد أيضاً

بعيدا عن الطقس.. هذه أسباب برودة أصابع اليدين

بعيدا عن الطقس.. هذه أسباب برودة أصابع اليدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *