الأحد , 17 فبراير 2019

فيديو: الإبراشي يهدد العريان ويصفه ب”الكاذب”

في تصريح ناري له ، شن الإعلامى وائل الابراشى، خلال افتتاحيته حلقة برنامج “العاشرة مساء”، هجوم ،على عصام العريان القيادى بجماعة الإخوان المسلمين حيث قال موجهاً كلامه للعريان: يا دكتور عصام نحن لم نكذب، أما أنت لو صممت على الكذب، فسنكشف للرأى العام ولكم إيصالات مبالغ حصل عليها رموز الإخوان ومكافآت مقابل ظهورهم على قناة دريم.

وقال الإبراشى إن العريان اعتبر أن أموال قناة دريم عليها علامات استفهام، وأهان الزميلة جيهان منصور، وهو ما تبين أن العريان تحول من خندق الضحية إلى الجلاد.

وقال: أنتم تحولتم إلى معسكر السلطة، وسنلتزم أخلاقياً بعدم الكشف عن إيصالات المبالغ التى حصل عليها رموز الإخوان،و إذا أصر العريان على الكذب، فسنكشف له كذبه أمام الجميع.

واختتم الإبراشى كلامه للعريان قائلاً له: “إن عدتم عدنا.. وإن صممتم على الكذب فسنكشف ذلك بالمستندات والأوراق التى لاشك فيها”.

وتابع الإبراشى: “أقسم بالله العظيم” يحصل رموز بجماعة الإخوان على مبالغ مالية من قناة دريم مقابل ظهورهم، وأنا مستعد أن أرسل إليك كشفاً بأسماء رموز الإخوان لتجرى تحقيقاً فيها، بشرط أن تعتذر لقناة دريم وتعتذر عن الكذب الذى وقعت فيه”.

شاهد أيضاً

الزرقا على صفيح ساخن بكلبش الدمرداش وعبدالسلام

فى إطار خطة الوزارة بتكثيف الجهود لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية الخطرة على مستوى الجمهورية، وفى إطار خطة قطاع الأمن العام بحصر واستهداف تلك العناصر