قافله منظمه خريجي الأزهر تصل أسوان لوضع الترتيبات النهائيه

وصول قافله منظمة خريجي الأزهر الشريف الى محافظة أسوان صباح اليوم الخميس ،بتوجيه ورعاية من فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس إدارة المنظمة

عقد أعضاء القافله اجتماعا فور وصولهم مع قيادات الأزهر الشريف بالمحافظة بمقر كليه الدراسات الإسلامية باسوان ،حضرة الدكتور أحمد خليل عميد الكليه والدكتور نادي محمود حسن عميد الكليه الأسبق ،الشيخ أحمد عبد الحميد رئيس منطقه أسوان الأزهرية، الشيخ إبراهيم علي مدير وعظ أسوان ، الشيخ محمود فخري مدير الثقافة والإرشاد بمديريه أوقاف أسوان ، وعدد من العلماء، لبحث الترتيبات النهائيه والاستعدادات للقافله.
أكد الحضور علي ان شعب محافظه أسوان يتقدمون بالترحيب والتقدير لأعضاء القافله خاصه وانها تضم كوكبه من العلماء الذين قطعوا مسافه أكثر من ألف كيلو ..مضفين ان أبناء اسوام تواقين للاستفاده الاضافه للوعي والثقافه الدينيه ، حاضنه للعلماء يحبون ويقدرون الأزهر ويجعلونه الكعبه التي يتوجهون اليها في دينهم ودنياهم.
وعقب الإجتماع شارك الوفد مع القيادات التنفيذية بالمحافظة الاحتفال بعيد الشرطه المصرية.

يذكر ان قافله خريجي الأزهر تضم القافلة عددًا من كبار علماء الأزهر الشريف وممثلين للمنظمة العالمية لخريجى الأزهر، وممثلين للجهات المشاركة، وعدد كبير من الطلاب الوافدين من دول حوض النيل، فضلاً عن عدد من ممثلى شباب المحافظات الحدودية والقبائل.

تأتي القافله تعاون مثمر مع وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة من مؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصرى ومؤسسة مصر الخير وهيئة تنشيط السياحة، ومجمع البحوث الإسلامية، وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى

شاهد أيضاً

السيسى يلتقي رئيس المجلس الوطني” البرلمان النمساوي”

السيسى يلتقي رئيس المجلس الوطني” البرلمان النمساوي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *