قنديل يؤكد للعامري بدء الدوري الأربعاء المقبل

أماني ود

تلقى العامرى فاروق وزير الرياضة اتصالا هاتفيا صباح اليوم، الاثنين، من الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء للتأكيد على بدء الدورى فى موعده بعد غدٍ الأربعاء.

وأشار  قنديل خلال اتصاله بالعامرى، إلي أنه هناك رغبة شديدة لدى الدولة على انطلاق الدورى فى موعده وعدم تأجيله مرة أخرى، وهو ما أكده أيضا اللواء جمال الدين وزير الداخلية خلال اتصال آخر بوزير الرياضة اليوم أيضا.

وحدثت في الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين رئيس الوزراء ووزيري الداخلية والرياضة من أجل التأكيد على انطلاق البطولة فى الموعد المحدد لها.

وتُجرى اتصالات مفتوحة بين وزيري الداخلية والرياضة للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بانطلاق البطولة، كما تلقت وزارة الرياضة مناشدات من جانب العديد من الأندية من أجل انطلاق البطولة فى موعدها المحدد لوقف الخسائر التى تتعرض لها جراء توقف الأنشطة خلال الفترة الأخيرة وتلبية احتياجات اللاعبين وصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

فضلا عن  الاتصالات التى تلقتها الوزارة من جانب مديريات الشباب والرياضة بمختلف محافظات الجمهورية تؤكد جميعها على ضرورة انطلاق البطولة فى موعدها المحدد، لاسيما وأن الأندية التابعة لتلك المديريات هددت بالقيام بوقفات احتجاجية والدخول فى اعتصامات مفتوحة حال تأجيل المسابقة بعدما عانت تلك الأندية ولاعبوها خلال الفترة الأخيرة جراء توقف الأنشطة.

شاهد أيضاً

أوروبا تعلن قائمة التحديات الأمنية التى تواجهها وعلى رأسها الإرهاب وروسيا

أوروبا تعلن قائمة التحديات الأمنية التى تواجهها وعلى رأسها الإرهاب وروسيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *