كشف حقيقة سائق توب جير الغامض The Stig


البعض يقولون أنه جنرال يختبر سيارات الجيش الأمريكي، والبعض يقولون أنه مايكل شوماخر، والبعض يقولون أنه لويس هاملتون، والبعض يقولون أنه أحد مقدمي البرنامج أنفسهم جيريمي كلاركسون أو جايمس ماي أو ريتشارد هاموند!

في الخامس والعشرين من أكتوبر القادم، سيعرف العالم من هوThe Stigسائق برنامج السيارات الأنجح في العالم ‘Top Gear’، والذي ظل ذو هوية غامضة لعدة سنين حيرت متابعي البرنامج حول العالم، فهو لا يتكلم ولا يكشف عن وجهه أبداَ، فهو دائماَ ما يعتمر خوذته البيضاء الشهيرة ويعلن عن مهاراته في قيادة السيارات التي حيرت أهم رياضيو سباقات السيارات في العالم وجعلته محل احترام جميع محبي السيارات وسباقات السيارات في العالم، وأصبح السؤال: من هو ذلك السائق الماهر الذي يتفوق علي أهم رياضيو سباقات السيارات في العالم، ولا يعلن عن نفسه ابداَ!؟

في الخامس والعشرين من أكتوبر القادم يصدر كتابThe Stig: The Untold Story، والذي يكشف الكثير عن هذا السائق الغامض. فقد ظل سايمون بومارشيه كاتب الكتاب يطارد الأشخاص الأقرب لـThe Stigلمعرفة كل ما يمكن معرفته عنه، ومنهم بالطبع جيريمي كلاركسون وجايمس ماي وريتشارد هاموند، بالإضافة لأبطال سباقات السيارات ممن هم معجبون بهذا السائق الأسطوري، بالإضافة لمحاولاته العديدة في مطاردةThe Stigنفسه.

وبالرغم من أنه ليس الكتاب الأول الذي يصدر عنThe Stig، إلا أنه الكتاب الأول الذي يعلن عن صدوره برنامج توب جير رسمياَ، كما أن لمقدم البرنامج الشهير جيريمي كلاركسون كلمة علي غلاف الكتاب، مما يعني أن العالم ربما يصبح أخيراَ علي بعد أيام من معرفة .. من هوThe Stig؟!

شاهد أيضاً

بعيدا عن الطقس.. هذه أسباب برودة أصابع اليدين

بعيدا عن الطقس.. هذه أسباب برودة أصابع اليدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *