للمرة الثالثة بالشرقية.. ضبط 8 دفاتر مؤشر عليها لصالح مرسي

صفحة جديدة – إنتخابات رئاسية

تقدم قاضي اللجنة رقم (4) بقرية “حوض النجيح” التابعة لمركز “ههيا” بالشرقية، ببلاغ لقسم الشرطة واللجنة العليا للانتخابات، اليوم الأحد يفيد وجود 8 دفاتر مصوت فيها لصالح المرشح الدكتور محمد مرسي، موضحًا أن البطاقات جاءت مؤشر عليها بعلامة “صح” من المطبعة.

كان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ههيا، يفيد ضبط 8 دفاتر من قبل قاضى إحدى اللجان بمركز ههيا، مؤشر عليها لصالح المرشح محمد مرسي، فيما لازالت اللجنة العليا لانتخابات تقوم بعمل الحصر في باقي الدفاتر وتوقفت العملية الانتخابية بهذه اللجنة.

وتعد هذه هى المرة الثالثة التي يتم فيها رصد هذه البطاقات، حيث إن مديرية أمن الشرقية، تلقت في اليوم الأول الانتخابي، إخطارًا مماثلا من مأمور مركز ههيا وآخر بمركز بلبيس يفيد ضبط قاضى لجنة 36 بمنزل حيان التابعة لمركز ههيا ظرفا به 24 بطاقة انتخابية، مصوتا فيها لصالح المرشح الدكتور محمد مرسي.

اكتشف القاضي التصويت لصالح المرشح عندما قرر فتح الأظرف القادمة من مقر اللجنة العليا للانتخابات، بدون تدخل أي من أعضاء أو مندوبي الحرية والعدالة بمقر اللجنة، كما تم كشف 5 دفاتر كاملة معلم عليها لصالح المرشح محمد مرسي بتل الجراد مركز بلبيس.

شاهد أيضاً

الرياض تتولى القيادة إقليميا لمكافحة الهجمات الإلكترونية

اختتمت اليوم فعاليات الدورة الرابعة من اجتماع المملكة السنوي الرابع للأمن الإلكتروني في فندق موفنبيك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *