ماذا قالت شيرى عادل عن مواصفات فتى أحلامها قبل زواجها من معز مسعود؟

شيرى عادل

هبة العاصى

فى أحد اللقاءات التليفزيوينة التى ظهرت فيها الفنانة شيرى عادل، خلال لقائها على شبكة تليفزيون الحياة منذ أكثر من 4 سنوات، عندما حلت ضيفة مع الفنان أحمد السعدنى، عبر برنامج “هو ولا هى”، مع المطربان أحمد فهمى ورزان مغربى، تحدثت “شيرى” باستفاضة عن مواصفات فتى أحلامها، عندما سألها مقدما البرنامج فى هذا الشأن.

وقالت شيرى إن مواصفات زوج المستقبل، بالنسبة لها، لابد أولا أن يكون نابعا عن قصة حب تجمعها به، موضحة أن معظم الذين يتحدثون عن مواصفات فتى أحلامهن يأخذن رجل يتمتع بمواصفات عكسها، وهى تتخوف من هذا الأمر.

وأضافت شيرى خلال الحلقة، أن هناك العديد من الصفات الأساسية التى لا يمكن أن تتخلى عنها فى الرجل الذى ستتزوجه، وهى أن يكون رجلا شرقيا، غيورا، وطموحا، ولديه هدف يريد أن يصل إليه، ويكون بيحب الأطفال ويحبها”.

وتابعت شيرى قائلة: “إنها تريد رجل تستشيره فى شغلها الفنى عندما يعرض عليها دور، وأن يكون هذا الرجل بيغير عليها، وأنها تحب الرجالة الشرقية التى تتمتع بـ”دم حامى”، وأن يكون “حمش”، معلقة: “أنا دماغى قديمة شوية”.

وكان الداعية الإسلامى والمنتج معز مسعود قد أعلن زواجه من الفنانة شيرى عادل منتصف يوليو الماضى، وهو الخبر الذى أحدث ضجة على السوشيال ميديا بعد إعلانه مباشرة، حيث واجه “مسعود”، هجوما شديدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، متهمين إياه بأنه يفعل عكس ما يقول فيما يتعلق بدعوته الإسلامية للشباب.

شاهد أيضاً

رحاب صبري تكتب .. سمراء وأفتخر

رحاب صبري تكتب .. سمراء وأفتخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *