مارثون للدراجات تحت رعاية محافظ دمياط برأس البر

 

في إطار تنشيط السياحة وغرس وتقوية روح الولاء والانتماء للوطن وتحت الشعار الأعظم (تحيا مصر ).

نظمت مدرسة التجريبية المطورة الإعدادية بدمياط ،المارثون الكبير لسباق الدراجات الذي نفذ بمدينة رأس البر *برعاية الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط* والذي أناب السيد الاستاذ السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم لإطلاق إشارة البدء وحضور فعاليات المارثون.

حفل هذا المارثون بحضور موسع لقيادات المحافظه من رجالات الشرطة والادارة المحلية والتربية والتعليم ، كان من أبرزهم السيد اللواء هشام الحفناوي نائب مدير الأمن والسيد العميد عمرو موافي مأمور قسم رأس البر وياسر عمر وكيل المديرية وعبده الزيني مدير مديرعام الخدمات ولطفي مراد مدير إدارة تنسيق المتابعة وجيرمين رياض مدير إدارة المشاركة المجتمعية وعبد العليم جمعه مدير مديرعام إدارة دمياط وعماد دياب مدير عام إدارة عزبة البرج التعليمية.
كما شرفت هذة الفعاليات من نواب الشعب السادة محمد الزيني وضياء الدين داود أعضاء مجلس النواب، ولم تختلف الكنيسة عن هذا اللقاء الوطني وحضر عنها الأب بندليمون بشري راعي الكنيسة.
أشاد السيد وكيل الوزارة بالروح الطيبة التي لمسها في أبناءه الطلاب، وأثنى علي الأداء المتميز الذي ترعاه إدارة دمياط ومدرسة دمياط التجريبية بقيادة ايمان عثمان ومجلس أمناء المدرسة محمد عبد المنعم ومحمد أبو حشيش والعاملين بالمدرسة.
ووجه سيادته كلمته الي الطلاب المشاركين محفزا لمزيد من الأنشطة والأعمال التي تبرز الوجه الحقيقي لشباب هذا الوطن، وأكد أنه القادة القادمون وأننا نتشرف بالمشاركة في أعدادهم ونتشارك في تنشأتهم وتكوينهم.

كما وجه سويلم الشكر والتقدير لقادات التعليم والسادة النواب والقيادات الأمنية والسياسية والدينيةالتي حضرت وشرفت هذه الفعاليات تحت شعار تحيا مصر .

شاهد أيضاً

وزير التعليم يكلف قيادات الوزارة بمتابعة المديريات التعليمية

وزير التعليم يكلف قيادات الوزارة بمتابعة المديريات التعليمية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *