ما هي مدن الرجال في العالم 2012 ؟

ما هي مدن الرجال في العالم 2012

أصدرت مجلة AskMen الإلكترونية قائمة عام 2012 لأكثر 29 مدينة يفضلها الرجال، ووضعت القائمة لندن على القمة، حيث وُصفت بأنها مركز العالم هذا العام، بسبب استضافتها لأولمبياد 2012.

وحلت مدينة مومباي في المركز الثاني، ثم العاصمة البرازيلية ريو دي جانبيرو فواشنطن دي سي ومن ثم شنغهاي، وحلت نيويورك في المركز السادس، وتل أبيب في المركز الثاني عشر وجاءت اسطنبول في المركز الـ29، ولم تضم القائمة أي مدينة عربية.

الجدير بالذكر أن كثيٌرا من الرجال أكدوا أن لكل مدينة متعة خاصة، وأن المتعة بالنسبة لهم لا تقتصر على النساء والخمور والحانات والسهرات الليلية فقط، وأشار البعض أنهم يتركون المتعة مفتوحة لما يمكن أن تعطيه الحياة لهم في أي مدينة يذهبون إليها، وأنه كثيراً ما يستمتعون بأمور غير متوقعة، بينما رأى آخرون أنه مهما كان مدى سوء الرحلة، إلا أن كثير من الذكريات الجميلة والدروس المستفادة والمناظر ستظل عالقة بأذهانهم.

وكانت قائمة العام الماضي قد أبرزت برشلونة كوجهة الرجال المفضلة، لكنها تراجعت هذا العام إلى المركز الرابع عشر، وتراجعت مدينة بيونس آيرس، إلى المركز العاشر، كذلك خرجت مدينة ميامي من قائمة هذا العام بعد أن كانت في المركز الثالث العام الماضي.

شاهد أيضاً

القضاء يحكم بسجن أحمد عز 3 سنوات

القضاء يحكم بسجن أحمد عز 3 سنوات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *