مباحث الضواحي تقوم بفض مشاجرة بجميع أنواع الاسلحه بمنطقه فاطمة الزهراء

أحمد رزق

ورد بلاغ لشرطه قسم الضواحي ببورسعيد بشأن وجود معركة بالاسلحه بين مجموعة من الخارجين عن القانون مما تسبب في حاله من الرعب والفزع لأهالي المنطقة .

  و على الفور انتقل الرائد محمد صبح رئيس مباحث الضواحي ومساعديه النقباء أحمد عادل و مصطفى درويش وحسام وهدان  وكريم لهيطه   لضبط أطراف المشاجرة .

وتم السيطرة وإلقاء القبض على المتهمين (س . س ) 27 سنة عاطل ومقيم بمنطقه  فاطمة الزهراء مصاب بجرح قطعي باليد  وكدمات متفرقة بالجسم ، وتم ضبطه وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش عيار12مم محلى الصنع وعدد 5 طلقات من ذات العيار.
وتم القبض على ( م . س ) 25سنة  عاطل مقيم بمنطقه فاطمة الزهراء  مصاب بجروح  بالبطن والصدر وتم ضبطه  وبحوزته عدد 3 سلاح أبيض .
وتم إلقاء القبض على ( م . ف )  22 سنة عاطل  مقيم بمنطقه  فاطمة الزهراء  من ذوى المعلومات الجنائية مصاب بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى وأخر بالجانب الأيسر وتم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض كبير الحجم .
و تم إلقاء القبض على ( أ . ن ) 20سنةعاطل ومقيم بمنطقه الصفا  مصاب بجروح متفرقة بالجسم وتم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض .

تم استجوابهم بقسم الضواحي وتبين وجود خلاف بسبب الجيرة واتهم كل منهم الآخر بالتسبب في إصابته  تم علاج المصابين بمستشفى بورسعيد العام تحت حراسه الشرطة .

تم أخطار مدير أمن بورسعيد اللواء سامح رضوان الذي أمر بعمل محضر رقم 4001 جنايات الضواحي لسنه 2012 وعرضهم على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم أربعه أيام على ذمة التحقيق .

شاهد أيضاً

محافظة دمياط لرؤساء الأحياء: نفذوا القانون دون عنف وإهانة

محافظة دمياط لرؤساء الأحياء: نفذوا القانون دون عنف وإهانة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *