متحدث البرلمان: منتدي شباب العالم الثاني رسالة للعالم بأمن واستقرار مصر

قال المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب صلاح حسب الله إن منتدي شباب العالم الثاني, والذي يفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمدينة السلام العالمية (شرم الشيخ) هو رسالة للعالم كله بالأمن والسلام والاستقرار الذي تتمتع به مصر.

وأعرب حسب الله، في بيان له اليوم السبت، عن تقديره واحترامه الكبيرين للرئيس السيسي على صدقه ووفائه بما تعهد به أمام شباب العالم باحتضان مصر لهذه المؤتمرات العالمية، مضيفا أن شباب مصر الواعد أكد للرأي العام قدرة مصر بشبابها وقائدها وجميع مؤسساتها على مواجهة جميع التحديات التي تواجه مصر داخليا وخارجيا.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي هو من أعطي الفرصة لإعداد وتمكين شباب مصر الواعد بما مكن الشباب من اعتلاء منصات المؤتمرات الشبابية المصرية والعالمية ليبدع ويؤكد للرأي العام العالمي بمختلف انتماءاته السياسية والحزبية أن مصر دولة شابة ولديها القدرة والكفاءة على تخطى جميع التحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية.

وأشار المتحدث الإعلامي إلى تنفيذ الرئيس السيسي لجميع التوصيات والقرارات التي صدرت عن المؤتمرات الشبابية السابقة فضلا عن التزام جميع أجهزة الدولة بالتوقيتات الزمنية لتنفيذ توصياتها، مشددا على أن مؤتمرات الشباب أكدت أن الأحزاب المصرية لديها كوادر شبابية قادرة على تحمل المسئوليات الكبيرة للحفاظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

ودعا الشباب في جميع أنحاء مصر وفي الأحزاب إلى استغلال فرصة الاهتمام الكبير من الرئيس السيسى بهم, مؤكدا أن مثل هذه المؤتمرات المصرية العالمية الشبابية الناجحة سوف تكون لها نتائج إيجابية كبيرة لصالح الشباب المصري والعالمي ليتولى المواقع والمناصب القيادية.

شاهد أيضاً

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *