السبت , 20 يوليو 2019

متعب لـ«صفحة جديدة»: إعتزالي دوليا نهائي بسبب تهكم البعض على حياتي الشخصية

متابعة : محمد العسيلي

في أعقاب التصريحات التي أطلقها عماد متعب، مهاجم المنتخب الوطني والأهلي، بإعلانه اعتزاله اللعب دوليا عقب اوليمبياد لندن، والاكتفاء بمشواره فقط مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد مباراة نيوزيلندا بسبب إضاعته أكثر من فرصة خلال المباراة.

أكد مهاجم المنتخب الأوليمبي لـ«صفحة جديدة» أن قرار اعتزاله اللعب الدولي نهائي، بسبب الانتقادات التي وجهت إليه، وقيام البعض بالتطرق إلى حياته الشخصية والتهكم عليه بسخرية، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير.

وأوضح متعب أنه لم يعد يحتمل الانتقادات بهذا الشكل المهين، وأنه يتقبل النقد الفني من جانب بعض المحللين ووسائل الإعلام طوال الوقت، ولكن تطرق النقد إلى أمور بعيدة عن كرة القدم، فهو أمر يرفضه تماما.

وفى نفس السياق، قام حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بالاتصال بمتعب، عقب قرار إعلانه اعتزال اللعب الدولي للاطمئنان على حالته النفسية، وطالبه خلالها بنسيان ما حدث طوال الفترة الماضية والتركيز في مباراة اليابان لتحقيق حلم الجماهير المصرية بالتأهل إلى المربع الذهبي.

 مطالبا إياه بالحفاظ على مستواه العالي الذي بدأه من بداية البطولة بعد ظهوره بشكل جيد من خلال تحركاته داخل منطقة الجزاء ومساندة زملائه في وسط الملعب لبناء الهجمات

كما حرص محمد أبو تركية على عقد جلسة مع عماد لإثنائه عن قرار الاعتزال، وعلمت «صفحة جديدة» من مصادره داخل الفريق أن أبو تركية طالب متعب بعدم الاهتمام بمثل هذه المهاترات، مشيرا إلى مروره بأكثر من أزمة أثرت عليه من قبل، وياتى على رأسها مذبحة بورسعيد، والتي اتخذ خلالها قراره بعدم اللعب مرة أخرى، لكنه نجح في تجاوز هذه المحنة التي مر بها بعد عودته لممارسة كرة القدم مرة أخرى.

 

 

شاهد أيضاً

المنتخب يستعد لجنوب أفريقيا بدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا

المنتخب يخوض تدريبين استعداداً لجنوب أفريقيا بدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا