مجلس المحافظين:اغلاق المقاهي 10 والمطاعم 12مساء وتنفيذ القرار بعد العيد

صرح اللواء أحمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية، فى مؤتمر صحفى عقد اليوم ،  عقب انتهاء الاجتماع، إنه تم الموافقة فى اجتماع مجلس المحافظين اليوم، الخميس، على تحديد مواقيت فتح وإغلاق المحال التجارية والمطاعم وغيرها.
وأكد “عابدين” أنه تم تحديد العاشرة مساء لإغلاق المحال التجارية والمقاهى، والثانة عشرة صباحاً للمطاعم، على أن تكون هناك خدمة ليلية للصيدليات التى تقدم الخدمات الطبية للمواطنين،مشيرا  إلى أنه يستثنى من هذا القرار المنشآت السياحية التى ستمد عملها وفقاً لما تطلب، وذلك لتوفير الدعم على الطاقة والكهرباء.
وأوضح وزير التنمية المحلية أن هذا المقترح هناك سيتم تنفيذه بعد عيد الأضحى .

 

شاهد أيضاً

السيسى: “الشغل البلدى” يتلف مستقبل أولادنا.. ومشروعاتنا ننفذها بشكل متكامل

السيسى: “الشغل البلدى” يتلف مستقبل أولادنا.. ومشروعاتنا ننفذها بشكل متكامل

8 تعليقات

  1. سيدى مع احترامى الشديد لقرارت الحكومة لكن انا من وجهة نظرى ولانى اعمل بحقل البحث الجنائى فانا من الناحية الامنية ارى ان غلق المطاعم والمقاهى فى وقت مبكر ليس فى مصلحة الامن حيث ان سهر مثل تلك الاماكن يساعد في منع الكثير من الجرائم وبالبلدى كده وكما قيل لنا فى اول التحاقى بالبحث الجنائى من اساتذة هذا المجال : " وانت معاون مباحث وبتمر فى الشارع اوعى تقفل قهوة او كافتريا لانها اولا بتاخد حس المنطقة وثانيا بتساعد على منع الجريمة " ولو نفذ مثل تلك القرار فلن يستطيع مواطن مصرى السير فى الشارع بعد مواعيد الغلق الا وتعرض للكثير من اللصوص والبلطجية ومع احترامى الكامل لجهاز الشرطة فانة بدون مساعدة المواطنين لن يستطيع تحقيق الامن والله الموفق.

  2. سيدى مع احترامى الشديد لقرارت الحكومة لكن انا من وجهة نظرى ولانى اعمل بحقل البحث الجنائى فانا من الناحية الامنية ارى ان غلق المطاعم والمقاهى فى وقت مبكر ليس فى مصلحة الامن حيث ان سهر مثل تلك الاماكن يساعد في منع الكثير من الجرائم وبالبلدى كده وكما قيل لنا فى اول التحاقى بالبحث الجنائى من اساتذة هذا المجال : " وانت معاون مباحث وبتمر فى الشارع اوعى تقفل قهوة او كافتريا لانها اولا بتاخد حس المنطقة وثانيا بتساعد على منع الجريمة " ولو نفذ مثل تلك القرار فلن يستطيع مواطن مصرى السير فى الشارع بعد مواعيد الغلق الا وتعرض للكثير من اللصوص والبلطجية ومع احترامى الكامل لجهاز الشرطة فانة بدون مساعدة المواطنين لن يستطيع تحقيق الامن والله الموفق.

  3. سيدى مع احترامى الشديد لقرارت الحكومة لكن انا من وجهة نظرى ولانى اعمل بحقل البحث الجنائى فانا من الناحية الامنية ارى ان غلق المطاعم والمقاهى فى وقت مبكر ليس فى مصلحة الامن حيث ان سهر مثل تلك الاماكن يساعد في منع الكثير من الجرائم وبالبلدى كده وكما قيل لنا فى اول التحاقى بالبحث الجنائى من اساتذة هذا المجال : " وانت معاون مباحث وبتمر فى الشارع اوعى تقفل قهوة او كافتريا لانها اولا بتاخد حس المنطقة وثانيا بتساعد على منع الجريمة " ولو نفذ مثل تلك القرار فلن يستطيع مواطن مصرى السير فى الشارع بعد مواعيد الغلق الا وتعرض للكثير من اللصوص والبلطجية ومع احترامى الكامل لجهاز الشرطة فانة بدون مساعدة المواطنين لن يستطيع تحقيق الامن والله الموفق.

  4. سيدى مع احترامى الشديد لقرارت الحكومة لكن انا من وجهة نظرى ولانى اعمل بحقل البحث الجنائى فانا من الناحية الامنية ارى ان غلق المطاعم والمقاهى فى وقت مبكر ليس فى مصلحة الامن حيث ان سهر مثل تلك الاماكن يساعد في منع الكثير من الجرائم وبالبلدى كده وكما قيل لنا فى اول التحاقى بالبحث الجنائى من اساتذة هذا المجال : " وانت معاون مباحث وبتمر فى الشارع اوعى تقفل قهوة او كافتريا لانها اولا بتاخد حس المنطقة وثانيا بتساعد على منع الجريمة " ولو نفذ مثل تلك القرار فلن يستطيع مواطن مصرى السير فى الشارع بعد مواعيد الغلق الا وتعرض للكثير من اللصوص والبلطجية ومع احترامى الكامل لجهاز الشرطة فانة بدون مساعدة المواطنين لن يستطيع تحقيق الامن والله الموفق.

  5. سيدى مع احترامى الشديد لقرارت الحكومة لكن انا من وجهة نظرى ولانى اعمل بحقل البحث الجنائى فانا من الناحية الامنية ارى ان غلق المطاعم والمقاهى فى وقت مبكر ليس فى مصلحة الامن حيث ان سهر مثل تلك الاماكن يساعد في منع الكثير من الجرائم وبالبلدى كده وكما قيل لنا فى اول التحاقى بالبحث الجنائى من اساتذة هذا المجال : " وانت معاون مباحث وبتمر فى الشارع اوعى تقفل قهوة او كافتريا لانها اولا بتاخد حس المنطقة وثانيا بتساعد على منع الجريمة " ولو نفذ مثل تلك القرار فلن يستطيع مواطن مصرى السير فى الشارع بعد مواعيد الغلق الا وتعرض للكثير من اللصوص والبلطجية ومع احترامى الكامل لجهاز الشرطة فانة بدون مساعدة المواطنين لن يستطيع تحقيق الامن والله الموفق.

  6. سيدى مع احترامى الشديد لقرارت الحكومة لكن انا من وجهة نظرى ولانى اعمل بحقل البحث الجنائى فانا من الناحية الامنية ارى ان غلق المطاعم والمقاهى فى وقت مبكر ليس فى مصلحة الامن حيث ان سهر مثل تلك الاماكن يساعد في منع الكثير من الجرائم وبالبلدى كده وكما قيل لنا فى اول التحاقى بالبحث الجنائى من اساتذة هذا المجال : " وانت معاون مباحث وبتمر فى الشارع اوعى تقفل قهوة او كافتريا لانها اولا بتاخد حس المنطقة وثانيا بتساعد على منع الجريمة " ولو نفذ مثل تلك القرار فلن يستطيع مواطن مصرى السير فى الشارع بعد مواعيد الغلق الا وتعرض للكثير من اللصوص والبلطجية ومع احترامى الكامل لجهاز الشرطة فانة بدون مساعدة المواطنين لن يستطيع تحقيق الامن والله الموفق.

  7. سيدى مع احترامى الشديد لقرارت الحكومة لكن انا من وجهة نظرى ولانى اعمل بحقل البحث الجنائى فانا من الناحية الامنية ارى ان غلق المطاعم والمقاهى فى وقت مبكر ليس فى مصلحة الامن حيث ان سهر مثل تلك الاماكن يساعد في منع الكثير من الجرائم وبالبلدى كده وكما قيل لنا فى اول التحاقى بالبحث الجنائى من اساتذة هذا المجال : " وانت معاون مباحث وبتمر فى الشارع اوعى تقفل قهوة او كافتريا لانها اولا بتاخد حس المنطقة وثانيا بتساعد على منع الجريمة " ولو نفذ مثل تلك القرار فلن يستطيع مواطن مصرى السير فى الشارع بعد مواعيد الغلق الا وتعرض للكثير من اللصوص والبلطجية ومع احترامى الكامل لجهاز الشرطة فانة بدون مساعدة المواطنين لن يستطيع تحقيق الامن والله الموفق.

  8. سيدى مع احترامى الشديد لقرارت الحكومة لكن انا من وجهة نظرى ولانى اعمل بحقل البحث الجنائى فانا من الناحية الامنية ارى ان غلق المطاعم والمقاهى فى وقت مبكر ليس فى مصلحة الامن حيث ان سهر مثل تلك الاماكن يساعد في منع الكثير من الجرائم وبالبلدى كده وكما قيل لنا فى اول التحاقى بالبحث الجنائى من اساتذة هذا المجال : " وانت معاون مباحث وبتمر فى الشارع اوعى تقفل قهوة او كافتريا لانها اولا بتاخد حس المنطقة وثانيا بتساعد على منع الجريمة " ولو نفذ مثل تلك القرار فلن يستطيع مواطن مصرى السير فى الشارع بعد مواعيد الغلق الا وتعرض للكثير من اللصوص والبلطجية ومع احترامى الكامل لجهاز الشرطة فانة بدون مساعدة المواطنين لن يستطيع تحقيق الامن والله الموفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *