الأحد , 15 سبتمبر 2019

محافظة المنيا تدعو المواطنين للمشاركه فى إحتفالاتها بذكرى السادس من أكتوبر

وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري وعروض فنية وثقافية ورياضية .

minia_l_2012115141731_s4 

عبد الله المهدي

وجهت محافظة المنيا الدعوة لجميع أبنائها ومواطنيها للاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر بالشوارع والميادين الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة بمشاركة الشباب وفرق الفنون الشعبية والموسيقات العسكرية والدعوة عامة للمشاركة فى الاحتفالات.

   كما أعلنت محافظة المنيا عن تنظيم برنامج متكامل للاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصار السادس من أكتوبر بمشاركة مواطني وشباب المحافظة .

    و تبدأ الاحتفالات السبت القادم الموافق 5 أكتوبر حيث يقوم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا يرافقه اللواء أسامة ضيف سكرتير عام المحافظة و قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمدينة المنيا ثم زيارة مطار المنيا الحربي ومنطقة تجنيد المنيا .

 كما تنظم مديرية الثقافة حفلا فنياً مساء يوم السبت القادم على مسرح ديوان عام المحافظة يتضمن عروضاً فنية وأغاني وطنية تقدمها فرقة كورال أطفال المنيا وفرقة الموسيقى العربية .

كما أعلنت مديرية الشباب والرياضة عن البدء في الاحتفالات اعتباراً من يوم 4 أكتوبر بعدد 170 مركز شباب بالمحافظة وتشمل عروض رياضية وندوات وعرض أفلام تسجيلية عن حرب 6 أكتوبر إضافة إلى قيام الشباب بتقديم مشروعات خدمية كرفع القمامة  والتشجير والدهانات وتنفيذ معرض لأندية الفتاة بمراكز الشباب بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني.

شاهد أيضاً

محافظ دمياط ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض رأس البر الثانى للكتاب

محافظ دمياط ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض رأس البر الثانى للكتاب