محافظ الفيوم يكافئ المجتهدين وينقل المتقاعس عن العمل

ياسمين عبد الحليم

قرر المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم صرف مكافأة ألف جنيه لمحمود طلبة رئيس مركز ومدينة إطسا وعبد النبي عبد الحليم رئيس الوحدة المحلية بقرية “قلهانة” لتفانيهما في العمل وجهودهما الكبيرة لتلبية متطلبات المواطنين و العمل على الارتقاء بالمركز، كما قرر نقل عبد الحميد على جمعة، رئيس الوحدة المحلية بقرية “تطون” بمركز إطسا، لتقاعسه عن العمل وعدم أداء عمله على أكمل وجه.
جاء ذلك أثناء جولة للمحافظ اليوم بمركز ومدينة إطسا لتفقد سير العمل بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ومياه الري والطرق والنظافة و الأعمال الأخرى بقرى المركز .
وتفقد المحافظ سير العمل بقرى منية الحيط وشدموه وتطون وقلهانة، وأصدر تعليمات  لمسئولي الري بسرعة تطهير بحر منية الحيط الذي يتوسط القرية لتسيير حركة المياه بالمجرى المائي للحفاظ على سلامة المنازل على جانبي البحر.
كما وجه المحافظ تعليمات لرئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بعقد اجتماع مع مواطني قرية شدموه لوضع حلول سريعة وجذرية  لمشكلة مياه الشرب بالقرية، وأصدر توجيهات لمسئولي الري والصرف الصحي بتغطية جزء من بحر إسكندر أمام مسجد تطون بتكلفة 30 ألف جنيه لتيسير وصول المصلين من وإلى المسجد.

شاهد أيضاً

لأول مرة .. 100 % نسبة الاشغال بأرصفة الميناء النهري بدمياط

لأول مرة .. 100 % نسبة الاشغال بأرصفة الميناء النهري بدمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *