محافظ دمياط تتفقد عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية

قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بجولة ميدانية صباح اليوم تفقدت فيها عددا من المدارس بمدينة دمياط لمتابعة سير العملية التعليمية والتأكد من انتظامها في أول أيام العام الدراسى الجديد رافقها خلالها السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم و المهندسة جيهان حسين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية
حيث استهلت المحافظ جولتها بزيارة مدرسة اللغات الرسمية الجديدة وشهدت طابور الصباح وتحية العلم مع طلاب المدرسة كما تفقدت قاعات رياض الاطفال بالمدرسة والتى تم تجهيزها طبقا للمعايير الخاصة بالمننظومة التعليمية الجديدة وأعربت المحافظ عن خالص سعادتها بمشاركة الطلاب فرحتهم بالعام الدراسى الجديد.
كما شهدت سيادتها طابور الصباح وتحية العلم مع طلاب مدرسة دمياط الثانوية العسكرية وقامت بافتتاح مشروع الاحلال الجزئى بالمدرسه حيث تفقدت عددا من الفصول الدراسية وشهدت عروضا للطلاب بساحة الرماية.
كما شملت الجولة زيارة مدرسة اللوزى الثانوية بنات حيث تفقدت محافظ دمياط عددا من الفصول الدراسية بها للتأكد من انتظام العمل بها.
وأكدت الدكتورة منال عوض خلال جولتها على ضرورة الاهتمام بالطلاب وتوعيتهم بقيمة النطافة والحفاظ على المدرسة موجهة بتفعيل دور الانشطة المدرسية لأهميتها الكبيرة فى استغلال طاقات الطلاب وزيادة قدرتهم الاستيعابية

شاهد أيضاً

فتحى سرور يترافع فى قضية بمحكمة جنايات دمنهور

فتحى سرور يترافع فى قضية بمحكمة جنايات دمنهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *