محافظ دمياط..يحث على إنهاء أعمال الرصف بشارع الشرباصى وبدء العمل بشارع التجارى

14141667_1319404081445895_335324411563656304_n

رضوى راسم

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه ، محافظ دمياط ، الموقف التنفيذى لأعمال رصف الطرق بالمحافظة،  مع المهندس ضياء عوض ، مدير عام الطرق .

وقد تناول اللقاء موقف رصف طريق رأس البر الغربى والذى كان الدكتور المحافظ قد اعلن عن أعمال توسعة الطريق ضمن المشاركة المجتمعية من شركة موبكو بإجمالى “21.5” مليون جنيه ، حيث بلغت نسبة التنفيذ 43 % .
كما بحث المحافظ إنهاء اعمال أرصفة طريق على الصياد بالبر الغربى بمدينة دمياط ، وطلب من المهندس ضياء عوض التنسيق مع الشركة المنفذة لعمل الميدان بنهاية الطريق ناحية الهاويس .


وقد ناقش المحافظ أهم معوقات طريق عزبة البرج وطريق كفر البطيخ ،  الميناء ، وتابع المحافظ إعمال تركيب محطة الخلط الخرسانية الخاصة بطريق كفر البطيخ ، الميناء ، وقد حث الشركة المنفذة على سرعة تمهيد الطريق ، والإنتهاء من طبقة الأساس للبدء فى أعمال الرصف بالخرسانة وتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة .


هذا  وقد طلب الدكتور إسماعيل ، من مدير عام الطرق سرعة الإنتهاء من أعمال رصف شارع الشرباصى و البدء فى رصف شارع التجارى و رصف جميع الشوارع الجانبية ، وذلك نظرا لموقع الشارعين فى مركز المدينة إستعدادا لحلول عيد الاضحى المبارك .

شاهد أيضاً

فصل التيار الكهربائى عن 3 قرى سياحية بالغردقة لصيانة المحولات .. غدا

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *