السبت , 16 فبراير 2019

محافظ دمياط يفتتح معرض ” أهلا رمضان ” لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين

وسط الجموع الحاشدة من مواطنى المحافظة .. افتتح الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط معرض السلع الرمضانية الذى اقامته الغرفة التجارية بالتنسيق مع عدد من الشركات ومديرية التموين والذى اقيم بميدان الساعة علي كورنيش النيل بدمياط ..
حيث تاتى هذه الخطوة ضمن اطار المبادرة التى أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوفير السلع الأساسية والضرورية للمواطنين عبر المنافذ وسيارات البيع والمعارض والتى من بينها مبادرة ” اهلا رمضان ”
وقد تفقد المحافظ المعروض من السلع وشهد عملية البيع والشراء وتجول في أقسام المعرض .. رافقه النائب محمد الزيني رئيس الغرفة التجارية واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والمصالح ومدير عام التموين وممثلى المجتمع المدنى …
كما اطمئن المحافظ علي أسعار السلع وطلب المحافظ من التجار وضع الأسعار أعلى كل سلعة والتأكيد علي تواجد السلع التموينية والاستراتيجية الأساسية في مقدمة المعروضات ووجه المحافظ أيضا بتشكيل لجنة من الغرفة التجارية و مديرية الطب البيطرى ومديرية التموين بمراقبة اللحوم البلدى والدواجن والمجمدات وجميع السلع بصفة يومية طوال فترة إقامة المعرض للتأكد من صلاحيتها
وأكد المحافظ أننا حرصنا هذا العام علي الاتفاق مع عدد كبير من الشركات العاملة في مجال السلع الغذائية ذات الجودة العالية لضمان توافر أكبر قدر ممكن من السلع وبأسعار مخفضة لصالح المواطن البسيط .

شاهد أيضاً

“وكيل تعليم دمياط” يتفقد سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية

"وكيل تعليم دمياط" يتفقد سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية ويستدعي الشرطة لتأمين لجان الامتحان بإدارتي الروضة وفارسكور التعليميتين.