محافظ دمياط يقرر تشكيل لجان هندسية لحصر العقارات العشوائية والآيله للسقوط والمتهالكة بنطاق المحافظة

محافظ دمياط

احمد عوض

أصدر الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط قرار رقم ٣٨٤ لسنة ٢٠١٨ بشأن تشكيل لجان هندسية لحصر العقارات العشوائية والآيله للسقوط والمتهالكه بنطاق المحافظة والقرارات الخاصه بها ومتابعة تنفيذها .

علي أن يتم تشكيل لجان هندسية على مستوى الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لحصر العقارات العشوائية والآلية للسقوط بالوحدة والقرارات الخاصة بهما ومتابعة تنفيذها وحصر العقارات المتهالكة بالوحدة مع تحديد كافة المواقع بالإحداثيات ( x/ y ) واتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها الحفاظ علي أرواح والممتلكات ، ورفع تقرير مفصل بكافة البيانات والإحداثيات المطلوبة للجنة الإشرافية .

وتشكل لجنة إشرافية تكون مهمتها الإشراف علي اللجان الهندسية المشكلة السابقة بكل مركز ومدينة فيما تقوم به من أعمال مع مراجعه كافة البيانات والإحداثيات الوارده من اللجان المشكلة وإرسالها لمركز العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية .

وعلي مركز إدارة الأزمات والكوارث وإدارة الأزمات بديوان المحافظة بالتنسيق مع اللجنة الاستثمارية لإدارة الأزمات بنطاق محافظة دمياط المشكلة المشكلة بالقرار ٣٥٠ لسنة ٢٠١٨ التعاون مع وزارة التنمية المحلية في إعداد خطط للتعامل مع حوادث انهيار المباني .

شاهد أيضاً

السيسي يتبادل التهانئ مع زعماء العرب والمسلمين بمناسبة عيد الأضحي

السيسي يتبادل التهانئ مع زعماء العرب والمسلمين بمناسبة عيد الأضحي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *